عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-03-2012, 02:18 PM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي شريف يهدد أيوب فى حماية والده: فى فرق بين المراكب الكبيرة والصغيرة

بثقة كبيرة رفض شريف إكرامى الاعتراف ان يكون هناك شخص ما قد نجح فى اثارته الا انه اقر بقدرته على مضايقة جميع افراد الفريق على سبيل الدعابة بالطبع فى محاولة لتمضية الوقت وتهوين الامر على اللاعبين.

وعلى جانب اخر فقد اشار شريف إكرامى الى متابعة والده كابتن إكرامى للامر عن كثب لدرجة انه يعلم كافة التفاصيل قبل ان تصل الى مالى لينقلها الى شريف ليزفها الى اللاعبين.

وفى إكرامى ان يكون قد تعرض لخسارة خلال لعبة "استيمشن" مشيرا الى انه افضل اللاعبين لينفى الحوار الضاحك مع خالد الدرندلى رئيس البعثة مشيدا بخبرات القهاوى التى لقنته قوانين اللعبة بجدية وسط اشادة كبيرة من والده ليتدخل ياسر ايوب ويعلن انه كان دائم التغلب على والده.

لينبرى كابتن إكرامى مطالبا من شريف بالعودة ليلقن الجميع درسا فى فنون اللعبة ويرد اللاعب " فى فرق بين المراكب الكبيرة والفواليك الصغيرة" وسط ضحكات من الجميع وتمنيات بعودتهم سريعا الى القاهرة.

يذكر ان بعثة الفريق لم تتحرك من فندق اقامة البعثة على عكس المتوقع ومازالت تنتظر هبوط الطائرة المصرية فى مطار مالى بعد ان امضت الليلة الماضية فى مطار ابيدجان ومن المنتظر ان تتمكن من اعادة ابناء الاهلى الى القاهرة خلال اليوم الخميس.