الموضوع: المسرح
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-08-2012, 07:10 AM   #1

تصدق نسيت

مشرف التنمية البشرية سابقا

 

 رقم العضوية : 79669
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 36
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : المحله الكبرى محافظه الغربيه (القاهرة )
 المشاركات : 6,693
 الحكمة المفضلة : ل كل علام وله مزاكره الى علام الدنيا امتحانه مفاجئه
 النقاط : تصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond reputeتصدق نسيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 82676
 قوة التقييم : 42

تصدق نسيت غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى تصدق نسيت

أوسمة العضو

المسابقة الاسلاميه 2 وسام افضل توبيك اسلامى وسام  فريق توم وجيري 

افتراضي المسرح

المسرح




إتيكيت المسرح :

- إتيكيت العروض المسرحية شعاره "المرح والاستمتاع بما تقضيه من وقت في مشاهدة مسرحية" وهو يختلف عن باقي قواعد الإتيكيت التي تتسم في بعض الأحيان بالتكلف.
- فأنت بداخل القاعة لا تفرض عليك قيود فن المجاملة إلا في بعض التصرفات ومنها:

1- الملابس: ارتدي ما يشعرك بالراحة، فأي نوع منها مقبول (أي لا يشترط ارتداء الملابس الرسمية) "فالجينس والتي- شيرت" لا مانع أو حرج من ارتدائهما. أما إذا كنت تريد الملابس الرسمية فهذا يرجع إلي اختيارك وما ترغب فيه فقط.

2- ميعاد الوصول: الالتزام بميعاد بدء المسرحية هام للغاية وهذا يعتبر من القيود التي تؤرق الشخص الذي لا يلتزم بالمواعيد. فالوصول بعد بداية الأحداث سيعرض الممثلون للارتباك كما أنك ستزعج غيرك من المتفرجين.


3- الأطعمة والمشروبات: في أي مسرح هناك أماكن مخصصة لتناول المشروبات أو الأطعمة ... ولا تحاول اصطحابها إلي داخل قاعة العرض.


4- التدخين:
لا للتدخين أيضاً، واسأل عن المكان المخصص له.

5- المقاعد:
عليك بالانتظار حتى يصطحبك الشخص المختص ليرشدك إلي مقعدك بدلاً من أن تجلس أنت
بمفردك وتسبب المشاكل أثناء العرض. لكن لا مانع بعد الجلوس أن تتعرف علي من يجلسون بجوارك حتى تجد من يشاركك في الاستمتاع والضحك أثناء العرض


6- الاستمتاع بالعرض: لا توجد عليه قيود مطلقاً فعليك أن تعبر كما يروق لك من الشعور بالمرح والسعادة والذي يترجم في انطلاق الضحكات العالية أو التصفيق. لأن ردود أفعالك هذه تشجع الممثلين علي الإبداع.







  رد مع اقتباس