عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-11-2012, 03:12 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs up الزمالك يجدد إعارة حسام عرفات لبتروجيت .. وأنور يفسر سبب غياب ميدو



قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة ممدوح عباس تجديد إعارة حسام عرفات لاعب الفريق لبتروجيت.

وكان الزمالك قد قام بإعارة اللاعب للفريق البترولي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ولكن بتروجيت لم يستفد من خدمات عرفات بسبب توقف النشاط الرياضي بمصر.

وأفاد الموقع الرسمي للزمالك بأن مجلس الزمالك قرر تجديد إعارة اللاعب للفريق البترولي مقابل 300 ألف جنيه بخلاف 250 ألف جنيه حصل عليها النادي مقابل مدة الاعارة الأولى والتي لم يستفد فيها بتروجيت بسبب توقف النشاط الرياضي.

وسيقوم بتروجيت بإرسال شيك الصفقة للزمالك الأحد المقبل بناء على الإتفاق الذي جرى بين الطرفين.

من جهة أخرى أوضح حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك أسباب غياب ميدو عن تدريب الفريق الخميس مشيراً إلى أن خروج اللاعب من قائمة الـ 21 التى تستعد لمواجهة المغرب الفاسي وسفره إلى معسكر الفريق أدي إلى موافقة الجهاز الفنى على منح الإذن لإنهاء الأوراق من التجنيد لسفره.

وأشار أنور فى نفس الوقت إلى أن الجهاز الفني سيطبق اللائحة على رزاق المتغيب عن تدريبات الفريق قبل رفع أمره إلى مجلس الإدارة طبقاً للائحة.