عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-11-2012, 03:16 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
الشناوي ينال اشادة الصحافة الإسبانية ويتألق في مران بيتيس بي




ظهر أحمد الشناوي حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي المتواجد حالياً في أشبيلية للتدريب مع فريق ريال بيتيس بشكل جيد في مران الفريق الثاني لبيتيس.

ونال الشناوي إشادة من قبل الصحافة الإسبانية حيث أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار أن الشناوي نال استحسان من قبل المدير الرياضي لبيتيس فلادا ستوسيتش.

وقال مسئول بيتيس عن لاعب المصري: "هو لاعب صغير وفي العشرين من عمره وشارك مع منتخب مصر الأول من قبل وسيشارك في أوليمبياد لندن 2012."

وأظهر ريستو فيداكوفيتش المدير الفني لبيتيس بي رضاه عن الدولي المصري مؤكداً حاجته لترجمة أداءه الجيد في التدريبات على أرض الملعب.

ووصفت صحيفة "أيه بي سي دي سيفيليا" الحارس بأنه أحد المواهب الواعدة في مصر في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ريال بيتيس يسعى لمتابعة الشناوي بصفة خاصة على المستوى الدولي خلال أوليمبياد لندن كي تكون فرصة أفضل للحكم على مستواه الفني.