عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-13-2012, 11:41 PM   #1

وهج الايمان

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام مسابقه كلنا مصريين وسام مسابقه انت واعمالك الاشغال اليدويه وسام المركز الاول لمسابقة ذكرى الثورة اول اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام افضل قسم مصور وسام المركز الاول لمسابقه بلدى وسام القصه القصيره للطفل المركز الثالث درع التميز 254 64 

افتراضي تقرير| هل ستقام قرعة تبادل النجوم هذا العام؟

تتضارب الأنباء في العديد من المواقع الإلكترونية وسط صمت مطلق من WWE حول عرض قرعة تبادل النجوم لهذا العام 2012. حيث تؤكد بعض المصادر أن القرعة ستقام الشهر الجاري وبعد إنتهاء عرض أوفر ذا ليميت 2012.

بينما ذهبت بعض المواقع للتأكيد بأن العام الحالي 2012 لن يشهد قرعة لتبادل النجوم بين عرضي الرو وسماك داون بسبب مفهوم العرض المميز SUPER SHOW والذي يجمع دائما نجوما من كلا العرضين.

كما أكد موقع بور تورش أن بحسب معلومات استقاها من مصادر مقربة له في WWE (بحسب إدعائه) أن قرعة تبادل النجوم ستقام بداية الشهر القادم وأن أبرز التغييرات ستكون بعودة بطل القارّات كودي رودس إلى صفوف نجوم عرض الرو.

ونوضح في نهاية هذا التقرير أنه لا يوجد أي تسريبات أو معلومات رسمية قد صدرت من جهة أي مسؤول في WWE حول عرض تبادل النجوم وأن جميع المعلومات المتوفرة هي تسريبات خاصة بالمواقع الإلكترونية وتبقى في خانة التكهنات.







  رد مع اقتباس