عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-14-2012, 05:06 AM   #3

الحان الورد

مشرفة التنمية البشرية سابقا

ღмεмoяιεѕღ

 

 رقم العضوية : 6436
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : سمــآء ثآمنـة
 المشاركات : 7,022
 الحكمة المفضلة : You only live once , but if you did it right .. once is enough
 النقاط : الحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond reputeالحان الورد has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2375124
 قوة التقييم : 1188

الحان الورد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ادم ولا حواء 

افتراضي

،



إذا كان أكبر عدد من إجاباتك (هـ)



أنت تحترم معتقدات الآخرين، وتبدو متسامحاً جداً بالنسبة إلى الأشياء الغير منطقية دون نبذها كلياً؛ غير أنك لا تتجه مطلقاً نحو هذا العالم لتجد فيه تعليلاً أو راحة. باختصار تكون قادراً على رؤية الظاهرات فوق العادية كامتداد للقوة البشرية أكثر منها كشيء يتجاوز السيطرة البشرية.
أنت تهتم بالعالم الحقيقي، وتقرن المنطق بالخيال في أحكامك على الناس والمواقف. تتمتع بطبيعة فضولية بالنسبة إلى العالم المحيط بك وتسعى وراء المعرفة والفكر. تفضل إقامة أفكارك ونظرياتك الخاصة على البراهين بدلاً من الاستناد إلى المعتقدات التقليدية.
أنت حاد الذهن، وقادر على رؤية المشكلة في العمق مباشرة، وبالتالي اتخاذ القرارات بسرعة وسهولة.
تتقبل الجوانب المضطربة في الطبيعة البشرية كشرّ لابد منه؛ ولكنك لا تتوقف ملياً عند هذا المظهر من الأمور.
أنت لا تبدي إلاّ القليل من المخاوف، ولا تتصرف إلاّ حسب مشيئتك. تحسّ، عموماً، بأنك قادر على حلّ مشاكلك ومواجهة معظم المصاعب. تحررك الفكري، مع ذلك، يمنحك الاستعداد لتفهّم المخاوف العميقة، وتملأ نفسك الشفقة على الذين لا يشاطرونك وجهات نظرك.
تتمتع بالكثير من الاهتمامات، وأنت منفتح على الأفكار الجديدة. ومع أن لشخصيتك مظهرا عمليا كبيرا؛ فأنت أيضا شخص خلاّق، يحب الابتكار


,,

إختبـآر جميل جداً
تسلمي ..







  رد مع اقتباس