عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-16-2012, 08:07 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي انجليزي ده يا "دومينيك": يوضح كيف تم طرده.. وكلمات عربي على طريقته الخ

وضح لاعب مهاجم النادي الأهلي دومينيك دا سيلفا في مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير كيف تم طرده بعد المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي والملعب المالي والتي حل فيها دومينيك بدلاً من محمد ناجي جدو في شوط المباراة الثاني والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

حيث قال اللاعب انه بعد المباراة أراد ان يحيي لاعب بفريق الملعب المالي الا ان حارس المرمى قد ذهب اليه ودفعه ثلاث مرات وهو الأمر الذي جعله يفكر في دفعه هو الآخر الا ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تدخل وأمسك باللاعب قبل ان يقوم بدفع حارس المرمى.

ولم يكن حكم المباراة يشاهد الموقف منذ بدايته وهو الأمر الذي جعله يتخذ قرار خاطئ من وجهة نظر اللاعب الذي أوضح ان الحكم شاهد الحادث عندما كنت أريد دفع لاعب الملعب المالي وهو ما دفعه الى إشهار البطاقة الحمراء لكلا اللاعبين.

الا ان دومينيك أخذ يحلف "والله" انه لم يفعل للحارس شيء بل ان حارس المرمى هو من دفعه أكثر من مرى وانه لا يستحق تلك البطاقة الحمراء التي أشهرها له حكم المباراة بعد ان انتهت وهي البطاقة التي كان من الممكن ان يتفاداها اللاعب.

وتحدث اللاعب عن مانويل جوزيه قائلاً انه مدير فني رائع ولكنه لا يعلم ما إضا كان سيستمر مع الفريق ام لا مؤكداً ان الساحر البرتغالي يعلم ما عليه ان يفعله متمنياً ان يستمر في قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد فاز في مباراة مثيرة للغاية يوم الاثنين عندما استطاع تخطي حاجز فريق الملعب المالي عندما فاز في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وهي النتيجة التي اعطت القلعة الحمراء بطاقة التأهل لدور الـ8 ليكون في مجموعة واحدة مع فريق الزمالك.