عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-25-2012, 07:10 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي الأهلي يعلن عودة صديق لصفوفه رسمياً.. وتأجيل حسم المستبعدين

الأهلي يعلن عودة صديق لصفوفه رسمياً.. وتأجيل حسم المستبعدين



أعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عودة لاعبه السابق أحمد صديق الخميس.
وأكد عدلي القيعي مدير التسويق الرياضي بالأهلي أنه تم التنسيق مع حسام البدري المدرب الجديد للفريق قبل الاعلان عن ضم اللاعب رسميا.
وبدأ صديق (28 عاما) مشواره في صفوف الناشئين بالأهلي ثم انتقل إلى بترول أسيوط لمدة عامين قبل أن يعود لناديه للمرة الأولى واستمر آنذاك لثلاثة مواسم.
لكن صديق رحل بعد ذلك إلى الاسماعيلي في اطار صفقة ضخمة شهدت انضمام شريف عبد الفضيل للأهلي في 2009 وشارك اللاعب بانتظام قبل أن تتسبب الأزمة المادية في رفضه تمديد عقده والرحيل دون مقابل.
وهذه أول صفقة للأهلي منذ عودة البدري لتدريب الفريق في وقت سابق الاسبوع الجاري.
من ناحية اخرى ..أكد هادي خشبه المدير التنفيذي للجنة الكرة أن اللجنة أرجأت الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المستبعدين الى يوم الأحد المقبل بعدما جرت اتصالات مع مسئولى اتحاد الكرة تم خلالها التأكد من أن الفترة النهائية للإعلان عن قائمة المستبعدين سوف تنتهى يوم الأحد بسبب الأجازات .
وأوضح خشبه للموقع الرسمي للأهلي انه سوف يجرى مناقشات أخرى للجنة الكرة خلال الساعات المقبلة لتحديد القائمة النهائية وأشار خشبه الى ان اللجنة استعرضت فى اجتماعها موقف اللاعبين المعارين وهناك بعض اللاعبين سوف يتواجدوا مع الفريق فى معسكر الإعداد بالنمسا .
وألمح الى ان حسام البدري المدير الفني قد قدم بعض طلباته الى لجنة الكرة وتجرى دراستها للوقوف على امكانية تنفيذ بعض هذه الطلبات .
يذكر ان لجنة الكرة عقدت اجتماعها لعدة ساعات الخميس بحضور محمود الخطيب نائب رئيس النادي وهادي خشبه و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحسام البدري ..