عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-04-2008, 09:18 AM   #1

مشمش

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 9198
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشاركات : 138
 النقاط : مشمش will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

مشمش غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up المركز الثاني في انتظارك يا أهلي

حقق الأهلي إنجازا غير مسبوق بتتويجه للمرة السادسة في تاريخه بلقب دوري أبطال أفريقيا ليتسيد بذلك عرش القارة السمراء ويسطر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

شهدت المباراة لحظات صعبة للغاية على البطل الإفريقي خصوصا بعد إحراز الهدف الثاني للقطن، إلا أن الأهلي تماسك حتى النهاية وأبى أن يتوج باللقب بفارق الأهداف واقتنصه بجدارة بعد فوز وتعادل.

وبهذا اللقب الغالي، تأهل نادي القرن – الذي أثبت انه يستحق اللقب بجدارة – إلى كأس العالم لليابان للمرة الثالثة خلال أربعة أعوام وهو ما لم يحققه أي فريق في العالم.

وسيواجه الأهلي في مباراته الأولى في البطولة العالمية فريق باتشوكا المكسيكي الذي خسر من النجم الساحلي في بطولة الموسم الماضي بهدف نظيف.

وفي حالة تخطيه الفريق المكسيكي - وهو أمر ليس بالصعب - سيواجه الأهلي فريق ليجا ديبورتيفو الإكوادوري والذي سيكون بوابة المارد الأحمر إلى المباراة النهائية.

ولن نبالغ هذه المرة إذا طالبنا أبو تريكة ورفاقه في التأهل إلى نهائي البطولة بل والمنافسة على لقبها. فبغض النظر عن هذا المنافس والذي في الغالب سيكون بطل أوروبا إلا أن الأهلي حقق المستحيل بكل المقاييس.

ولكن أعود وأقول إنه حتى لو خسر الأهلي من فريق بحجم مانشستر فلن يتعرض للنقد، بل على العكس تماما ستستقبله جماهير مصر كلها بالورود والأفراح في حالة حصوله على المركز الثاني.

إن ما حققه الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عام 2006 بإحرازه المركز الثالث في البطولة وخسارته من بطلها في الدقائق الأخيرة لا يزال عالق في الذاكرة.

وتتضح نية الأهلي في تحقيق إنجاز كبير هذه المرة جليا في تصريحات البرتغالي مانويل جوزيه عقب الفوز بالبطولة الأفريقية عندما قال إنه لن يذهب إلى اليابان لمجرد المتعة، بل إنه يهدف إلى تحقيق إنجاز أفضل من إنجاز عام 2006.

لذا فمن البديهي أن نطالب الأهلي بالفوز بالمركز الثاني ولم لا المنافسة على اللقب!



:vb36:







  رد مع اقتباس