عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-04-2008, 09:28 AM   #1

مشمش

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 9198
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشاركات : 138
 النقاط : مشمش will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

مشمش غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
يوسف "المحلة" يواجه مشاكل قبل موقعة الأهلي

المحلة / أ ش أ / يواجه إبراهيم يوسف المدير الفنى للفريق الأول بنادى غزل المحلة العديد من الأزمات والمشاكل قبل مواجهة النادى الأهلى الخميس فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن فى الدورى الممتاز.

و طالب إبراهيم يوسف بعض لاعبى الفريق بالرحيل رسميا عن النادى فى فترة الإنتقالات الشتوية الشهر المقبل، وهم نادر العشرى الذى يسعى ناديا الأهلى والزمالك لضمه وإبرهيم فرج الذى يسعى نادى المصرية للاتصالات لضمه مقابل 1.5 مليون جنيه بالإضافة إلى عمرو رمضان وعبدالحميد شبانة.

وقال إبراهيم يوسف - فى تصريح له الأربعاء إن اللاعب محسن هنداوى المنتقل إلى نادى طلائع الجيش فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قد انقطع عن التدريبات بعد مباراة إتحاد الشرطة الأخيرة.

وأشار إبراهيم يوسف إلى أن اللاعب أكد له أن مباراة إتحاد الشرطة تعد آخر مباراة له فى نادى غزل المحلة وأنه الآن على ذمة ناديه الجديد طلائع الجيش.

وأضاف إبراهيم يوسف أن الفريق يعانى نقصا فى خط الدفاع لغياب مرسى عبد اللطيف وعماد عثمان بالإضافة إلى معاناة الفريق من العقم التهديفى فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه سيحاول الخروج من المباراة ولو بنقطة واحدة تفيد الفريق فى مشواره الصعب.

وقال إنه يقدر أن النادى الأهلى سيعمل على مصالحة جماهيره على حساب فريقه، مضيفا أنه تم تجهيز اللاعب أحمد عبد الحكم ليسد غياب محسن هنداوى بالإضافة إلى الدفع بأحمد صلاح في الهجوم في المباراة.







  رد مع اقتباس