عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-10-2012, 07:58 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي البدرى يجتمع مع رمزى بشأن انضمام لاعبى الأهلى للأوليمبى

البدرى يجتمع مع رمزى بشأن انضمام لاعبى الأهلى للأوليمبى

عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق, اجتماعا مهما السبت مع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بمقر النادى بالجزيرة, بهدف التنسيق على انضمام لاعبى الأهلى للمنتخب الأوليمبى.

كان رمزى قد ضم أربعة لاعبين للمنتخب الأوليمبى من الأهلى, وهم شهاب الدين أحمد, ومحمد عبد الفتاح (تاحا), وسعد الدين سمير, وهشام محمد, ضمن الاستعدادات لأوليمبياد لندن.

ومن المقرر أن تعقد جلسة أخرى سوف تجمع بين البدرى ورمزى من أجل الاتفاق على إنهاء هذه الأزمة بشكل ودى, بما يتناسب مع مصلحة الأهلى والمنتخب الأوليمبى.

واشتكى البدرى من غياب عدد كبير من لاعبى الأهلى عن تدريبات الفريق لارتباطهم مع المنتخبات المصرية (الأول والأولمبى والشباب), وقرر المدير الفنى للأهلى عقد جلسة خاصة مع رمزى وبرادلى المدير الفنى للمنتخب الأول من أجل إنهاء أزمة لاعبي الأهلى بالمنتخبين الأول والأولمبى .

وأكد البدرى أنه يقدر ارتباطات المنتخبات المصرية, لكن على الجميع أن يتعاون معه في المرحلة المقبلة, لأن الأهلى سيخوض فيها مباريات هامة أبرزها دور الثمانية الأفريقي الذي سيواجه فيه الأهلي كلا من مازيمبي الكونغولي وتشيلسي الغاني والزمالك