عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-10-2012, 08:05 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي الجهاز الفني للزمالك يستقر على الجونة لإقامة معسكر الفريق

الجهاز الفني للزمالك يستقر على الجونة لإقامة معسكر الفريق

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة على إقامة معسكر الفريق في الجونة استعدادا للموسم الجديد.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت بين ممدوح عباس رئيس النادي وحسن شحاته المدير الفني للفريق اليوم السبت بمكتب رئيس النادي وشهدت استعراض برنامج الفريق في الفترة المقبلة .

وأطلع المدير الفني رئيس النادي على برنامج الفريق حاليا وحتى مباراة الجولة الأولي من مباريات بدوري رابطة الأبطال الأفريقية.

من جهة آخرى، يستقبل مسئولو مجلس الإدارة والمنظومة الإعلامية لنادي الزمالك يوم الأحدالمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة الزميل رضوان الزياتي لبحث كيفية التعاون بين الطرفين والسعي وراء الوصول لأفضل صيغة ممكنة للتعاون والتنسيق وتسهيل وصول المعلومة إلي الجميع بشيىء من النظام مع الالتزام بالحذر والمصداقية فيما يتم تناوله عن القلعة البيضاء

كما يعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة أسماء اللاعبين الصاعدين المرشحين للانضمام إلي تدريبات الفريق في ضوء الجلسة التي تجمع الدكتور محمود سعد مدير قطاع الناشئين مع إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق غدا لتحديد الأسماء واستكمال العدد في التدريبات اليومية للفريق استعدادا للقاء تشلسي الغاني في الجولة الأولي لمباريات دوري
المجموعات الأفريقي.

كان فريق نادى الزمالك قد استأنف تدريباته الصباحية السبت تحت قيادة جهازه الفنى بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى , وذلك بعد إنتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة يوم واحد .

وقد خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته وسط حرص شديد من الجهاز الفنى على عدم حضور وسائل الاعلام للتدريبات .

وشهد مران اليوم مشاركة الثلاثى المستبعد علاء على , وأحمد المرغني , وأحمد غانم سلطان بعد قرار الجهاز الفنى بمشاركتهم فى التدريبات لحين تسويقهم فى أحد الأندية خلال الفترة القادمة وتم وضع برنامج بدنى منفرد للثلاثى يطبق بداية من تدريبات الغد تحت إشراف إسماعيل يوسف المدرب العام بالفريق .