عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-11-2012, 07:41 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي شرطة نيجيريا تنقذ لاعب كرة القدم المختطف دون دفع فدية

شرطة نيجيريا تنقذ لاعب كرة القدم المختطف دون دفع فدية

قامت الشرطة بولاية "الدلتا" الواقعة بجنوب نيجيريا اليوم بعملية ناجحة لإنقاذ لاعب خط الوسط السابق في منتخب نيجيريا لكرة القدم الذي يلعب حاليا مع نادي "ادينيس" الإيطالي ,كريستان ابودو , بعد اختطافه السبت علي أيدي مجموعة من المسلحين.
وقال رئيس لجنة الرياضة بولاية "الدلتا" تيمي ايماجبورو ان اللاعب المختطف تم انقاذه من قبضة خاطفيه وهو الآن في طريقة الي محل اقامته دون دفع الفدية التي طلبها الخاطفون, مشيرا الي أن ثمانية أشخاص قد اعتقلوا لعلاقتهم بعملية الإختطاف.
كانت وسائل إعلام نيجيرية قد ذكرت اليوم أن الخاطفين اتصلوا بوالدة اللاعب الذي أختطف أمس في منطقة (افونرون) بمدينة (واري) بولاية الدلتا وطلبوا منها فدية تقدر ب 150 الف يورو كشرط لإطلاق سراحه، ومن جانبهم , قال أقارب اللاعب انه عاد مؤخرا من ايطاليا حيث تم اختطافه بالقرب من أحدي الكنائس.
جدير بالذكر أن عمليات الإختطاف انتشرت في نيجيريا وخاصة اختطاف الأجانب والأثرياء من النيجيريين خلال السنوات الماضية من أجل الحصول علي فدية , حيث طالب مصدرأمني نيجيري مؤخراالأجانب الذين يرغبون في زيارة نيجيريا إخطار سفارات بلادهم قبل الوصول الي البلاد حفاظا علي سلامتهم وتجنبا لأي عمليات اختطاف