عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-12-2012, 07:32 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي أثيوبيا تخدم مصر .. ورزاق يسجل في تعادل بنين بتصفيات كأس العالم

أثيوبيا تخدم مصر .. ورزاق يسجل في تعادل بنين بتصفيات كأس العالم


واصل المنتخب الأثيوبي عروضه القوية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وذلك بعدما تمكن من الفوز على منتخب إفريقيا الوسطى بهدفين دون رد.

وتمكن صلاح الدين لاعب وادي دجلة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38 قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 88 ليؤكد تربع أثيوبيا على قمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط في الوقت الذي تجمد فيه رصيد إفريقيا الوسطى عند النقطة 3.

جدير بالذكر أن منتخب إفريقيا الوسطى سيحل ضيفاً على المنتخب المصري الجمعة المقبلة لخوض مباراة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2013 في جنوب إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر عاد المنتخب السوداني من ليسوتو بنقطة واحدة بعد التعادل بدون أهداف ضمن ذات الجولة في المجموعة الرابعة وبهذه النتيجة يصبح رصيد المتنخب السوداني 4 نقاط على قمة المجموعة الرابعة بعد خسارة غانا على يد زامبيا السبت.

وفي المجموعة الثالثة نجح المنتخب التنزاني في اقتناص فوز صعب على على حساب نظيره الجامبي بهدفين مقابل هدف واحد تقدم لجامبيا سيسيه في الدقيقة 7 وتعادل كابوي لتنزانيا قبل أن يضاعف زميله نيوني النتيجة في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب التنزاني إلى النقطة 3 في الوقت الذي تجمد رصيد جامبيا عند النقطة 1.

وفي المجموعة الثامنة فشل منتخب بنين في الحفاظ على تقدمه على مضيفه المنتخب الرواندي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم لبنين رزاق اوموتويوسي لاعب الزمالك في الدقيقة 73 قبل أن يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للفريق الضيف يسجل منها كامانا هدف التعادل في الدقيقة 88.

التعادل لم يحرم رفاق أوموتويوسي من التربع على عرش المجموعة برصيد 4 نقاط في الوقت الذي حصدت رواندا اول نقطة لها في المجموعة.