عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-09-2008, 06:36 AM   #1

مشمش

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 9198
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشاركات : 138
 النقاط : مشمش will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

مشمش غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي دموع الحزن تلازم أعين جماهير الزمالك .. وفرحة عارمة للحرس

لازمت دموع الحزن دموع كل مشجع زملكاوي صغير أو كبير شهد مباراة فريقه أمام حرس الحدود في عيد الأضحى في الوقت الذي احتفل فيه لاعبي الحرس وجماهيره بهذا الفوز الثمين.

ونقل مراسل برنامج ستاد مصر على قناة "مودرن سبورت" حال جماهير الزمالك وهي تودع استاد القاهرة الدولي في الوقت الذي احتفل فيه لاعبي الحرس بتلك النقاط الغالية.

أما مؤمن سليمان مساعد مدرب فريق الزمالك فقد صرح بأسى عقب المباراة قائلا "نفس الظروف السيئة تتكرر في كل مباراة، فماذا نفعل؟.. فهذه تعد المباراة الرابعة علي التوالي التي نواجه فيها ضغوط لا نستطيع تحملها، ونحن لا نستحق الفوز ولكن في الوقت ذاته لا نستحق الخسارة ".

وعلى الجانب الأخر، أشاد المدير الفني للحرس طارق العشري بالمستوى الذي ظهر به فريقه قائلا "أدينا ما علينا فاقتنصنا الثلاث نقاط".

وأضاف "إذا لم تفز على الزمالك في هذه الظروف، فمتى تفوز عليه؟! أضعنا العديد من الفرص والأهداف المحققة كانت كفيلة بزيادة حصيلة الاهداف، وكنت اعرف ان الزمالك سيلعب بمهاجم وحيد وهو ما حدث".

وكان الزمالك قد خسر من حرس الحدود بهدف نظيف في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع من الدوري الممتاز في أول اختبار حقيقي بعد رحيل المدير الفني الألماني راينر هولمان.

واستطرد قائلا" ادخرت لاعبين في الشوط الثاني للدفع بهما في الوقت المناسب لاستغلال الفجوة الكبيرة التي وجدت بين خطي وسط وهجوم الزمالك، ودفعت بعبد السلام نجاح الذي قام بنقل الفريق بسرعة الي ملعب الزمالك وهو ما شكل ضغطا علي الدفاع الابيض".







  رد مع اقتباس