عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-08-2012, 03:47 PM   #1

قمر الحب
 

 رقم العضوية : 86848
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 العمر : 28
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مــــصر
 المشاركات : 59
 الحكمة المفضلة : مَن يكْسرُ قلوب النــآآس، سَيجدُ حَتمآ’ مَن سَيكسِر قَلبهُ
 النقاط : قمر الحب will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

قمر الحب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ( حواء العام ) اهتمى بمظهرك

الاهتمـــام بالمظـــهـر

الاهتمام بالأناقة يهم المرأة كما الرجل، وخاصة فى مكان العمل، ولا يقتصر على السيدات كما يظن البعض، بل أن اهتمام الرجل بمظهره وأناقته يعني أنه عصري وواثق بنفسه وقادر على التحدي. فالمظهر أصبح جزءا لا يتجزأ من صورته ككل، سواء في العمل أو في المجتمع، وبالتالي يؤثر مباشرة على رؤية الآخر له ورأيه فيه.
والمقصود بالأناقة ليس شراء قمصان وإكسسوارات غالية الثمن، أو التوجه إلى صالونات تجميل وقضاء ساعات في المحلات للتسوق، بل فقط اتباع بعض الإرشادات السهلة، التي يمكن لأي واحد أن يتقنها مع الوقت:
اختاري ملابس على قياسك تماما
ضرورة اختيار ملابس مفصلة على المقاس، بحيث لا تكون صغيرة وقصيرة، أو واسعة وفضفاضة.
فكري في شكلك اليوم وليس غدا
إذا كان وزنك قد زاد دون ان تنتبهي، وبالتالي أصبح الجاكيت بالكاد يغطي الخصر أو يمكن إغلاق أزراره، فهذا مؤشر أن وقت التسوق قد حان، وأنه لم يعد هناك أي مجال للتردد. ولا تحاولي أن تؤجلي بدعوى أنك ستلتحقين بناد رياضي للتخلص من الوزن الزائد والكرش البارز، لأنك تعرفين جيدا أنك ستتكاسلين، وأن هذا مجرد مبرر لعدم تغيير أسلوبك القديم. أما إذا كنت فعلا جادة في ذلك، فلا ضرر أن تقومي بالأمرين: أن تمارسي الرياضة وأن تشتري ملابس جديدة.
اطلعي على مجلات الموضة لتأخذي فكرة واضحة عما تريدين اقتناءه
إذا شعرت بأنك لا تعرفين من أين تبدئين، فمجلات الموضة ستعطيك فكرة واضحة عن مستجدات الموضة.ولا تمري مرور الكرام على صور الإعلانات، لأنها تعطي فكرة جيدة عن تنسيق الألوان والقطع المختلفة. لكن ضعي نصب عينيك دائما أن ما يناسب العارضات لا يناسب معظم الناس في أرض الواقع، لذلك خذي منها ما يناسبك فقط، وطوَعيه حسب حاجتك.
اختاري الأقمشة التي لا تنكمش بسرعة
الحفاظ على شكل الملابس بأن تكون مكوية بطريقة جيدة، تعكس انتباهك للتفاصيل الصغيرة. اختاري دائما الأقمشة التي لا تُكرمش بسرعة.
اختاري القصات الكلاسيكية فهي دائما الأفضل
القصات الكلاسيكية دائما هي الأفضل إذا لم تكوني تحبين التسوق، على شرط أن تكون من نوعية جيدة وقصة ملائمة. فالكلاسيكي يدوم أطول، ويمكنك أن تطعميه بين الحين والآخر بإكسسوارات عصرية.
تجنبي الملابس المقلمة بالعرض
تجنبي الملابس المقلمة بالعرض إلا إذا كنت طويلة ونحيفة، واختاري في المقابل ألوانا حيادية، فهي تدوم أطول، كما أنها ستضفي عليك بعض الرشاقة. وبالنسبة للرجال فمنذ عامين تقريبا كان اللون الأزرق النيلي هو السائد، لكن هذه الأيام قام المصممون بإنعاش اللون الرمادي، لأنه حسب قولهم لون يمكن أن يكون محافظا وتقليديا، كما يمكن أن يكون شابا وعصريا، حسب ذوق صاحبه، خصوصا أنه يأتي بدرجات مختلفة.
اختاري البساطة في التصاميم والألوان
البساطة في التصاميم والألوان دائما افضل من التعقيدات والألوان الصارخة، إلا إذا كنت تعملين في مجال الفن. وحاولي أن تختاري الأثواب والأقمشة التي تناسب كل الأعمار.







  رد مع اقتباس