عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-11-2012, 05:40 PM   #1

وهج الايمان

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام مسابقه كلنا مصريين وسام مسابقه انت واعمالك الاشغال اليدويه وسام المركز الاول لمسابقة ذكرى الثورة اول اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام افضل قسم مصور وسام المركز الاول لمسابقه بلدى وسام القصه القصيره للطفل المركز الثالث درع التميز 254 64 

افتراضي تحليل خـاص | عودة ذا ميز الطيب ستصنع منه مشاكس محبوب !



من المنتظر أن يعود النجم ذا ميز مجدداً إلى الحلبات وتحديداً في عرض موني إن ذا بانك والمقرر له يوم الأحد المقبل في نزال الحقيبة عن عرض رو والذي سيشارك فيه جون سينا للمرة الأولى في تاريخه وبيج شو و كين و كريس جيريكو .

ذا ميز ليس الوحيد الذي سيعود وينضم إلى هذا النزال الذي سبق وأن ظفر بالفوز فيه ، فسيعود معه النجم الطائر ريمستيريو ولكن الأمر الوحيد الذي لا يعرفه أحد إلى الآن ما هي الشخصية الذي سيعود بها النجم المشاكس ذا ميز ، هل مثلما أسردت بعض المواقع العالمية المتخصصة في المصارعة بعودته كنجم طيب لينضم لقافلة سينا و ريمستيريو أم مثلما كان في السابق نجم شرير مغرور يبغضه معظم الجمهور ؟ .

اليوم في تحليلنا هذا سنتحدث عن افتراض أن ذا ميز سيعود على الشكل الطيب ، كيف سيتغير طريقة لعبه ، وما مدى التأثير في التحدث للجمهور على المايك و أسئلة عدة تتواجد في بال الجماهير .

ما هو انطباع الجماهير حينما يعود ذا ميز طيباً ؟

بالطبع ستكون الجماهير سعيدة جداً ، ذا ميز نجم رغم أنه لم يدخل في أدوار الخير كثيراً إلا أنه يتمتع بشخصية محبوبة ومشاكسة ، أثناء غيابه لتصويره فيلمه الجديد لوحظ ذلك و بدأت الجماهير في طرح الأسئلة وهذا يعني أن إدارة WWE أعطت له شخصية محبوبة قد تساعده كثيراً حينما يتحول من شخصية شريرة إلى طيبة .

كيف ستكون عودة ذا ميز طيباً مفيدة له جداً وللمنظمة ؟

قرأ الجميع أن WWE تسعى لعمل " ذا روك " جديد ، قد يكون هذا هو السبب الذي سيجعل المنظمة تقرر تحويل ميز ، بالطبع الروك شخصية محبوبة جداً وهو ما ستسعى له الإدارة لميز .. سيكون الهدف هو تحويله لشخص يحبه الجماهير ويشعل حماسة من في المدرجات شخص ينافس جون سينا وراندي أورتن بقوته .

كيف سيؤثر عودته طيباً على تحدثه في المايك ؟

من المعروف أن ذا ميز كان يكتسب الشخصية المشاكسة المغرورة التي كل هدفها الظفر بحزام البطولة فقط ، يتحدث في المايك عن إمكانياته وعن قدراته وعن أهدافه التي يبغضها الجماهير .. بالطبع عودة ميز بالشكل الطيب ستحوله 360 درجة في التحدث ، فلن نجده يقاطع حديث سينا مثلاً ولا حديث أي نجم بل سنراه يساعد هؤلاء النجوم وأشياء من هذا القبيل .

هل من الممكن أن نرى " ذا روك " الجديد في ذا ميز ؟

وجهة نظري أن ذا ميز قادر على أن يكون ذا روك بالفعل ، قدرات ذا ميز داخل الحلبة كمصارع و حينما يتحدث للجماهير تؤهله بالفعل ، فمثلاً يتحدث في المايك أفضل من نجوم عدة أبرزهم راندي أورتن ، كل هذه الأشياء بالفعل تؤهله لأن يكون في خلال 8 سنوات على الأقل النسخة الجديدة من ذا روك .

ما هو الدور الذي من المفترض أن يقع على ذا ميز ؟

لا أحد سوف يقتنع بأي سيناريو تضعه WWE لذا ميز لا ينافس فيه على حزام المنظمة أو حزام الوزن الثقيل ، الجماهير لا تريد أن ترى سقوط ميز مثلما سقط راندي أورتن بابتعاده عن المنافسات الكبيرة مؤخراً ، ميز إن لم يحصل على فرصة منافسة على لقب كبير فهو مثله مثل سانتينو وكوفي كينجستون وهو أمر غير مقبول بالطبع .

تحليل: عمر الجراحي

والآن وبعد أن عرض الكاتب وجهة نظره ، ما هو رأيك في عودة ميز طيباً ، وهل هو يمتلك قدرات قد تجعله " ذا روك " الجديد أم لا ؟







  رد مع اقتباس