عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-12-2008, 09:06 PM   #6

احضان الحبايب

مشرف صفحات مكشوفة سابقا

 

 رقم العضوية : 4608
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 العمر : 29
 الجنس : ~ رجل
 المكان : هنــاك ..
 المشاركات : 14,946
 الحكمة المفضلة : تفائلوا بالخير تجدوه >>
 النقاط : احضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14536745
 قوة التقييم : 7269

احضان الحبايب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

semogein افضل نغمة وسام مسابقه تخرج فى يوم حلم الشيطان وسام أفضل ألبوم صور الفنانين مركز أول وسام مسابقة الحمله الرمضانيه لتنشيط المنتدى 23 10 

افتراضي



اولا مشوار مانشتر يوايتد



أما مانشستر يونايتد فتغلب على سبورتينج لشبونة البرتغالي 1/صفر في ذهاب دور المجموعات ضمن المجموعة السادسة في 19 أيلول/سبتمبر قبل أن يتغلب عليه في مباراة الإياب 2/1 في 27 تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وفي الجولة الثانية بدور المجموعات تغلب مانشستر على روما الإيطالي 1/صفر في مباراة الذهاب في الثاني من تشرين أول/أكتوبر الماضي قبل أن يتعادل معه 1/1 في مبااة الإياب في 12 كانون أول/ديسمبر الماضي.

وتغلب المارد الإنجليزي على دينامو كييف الأوكراني 4/2 ذهابا في 23 تشرين اول/أكتوبر ثم تغلب عليه مجددا 4/صفر في مباراة الإياب التي أقيمت في 7 تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 16 نقطة.

وفي دور الستة عشر تعادل مانشستر يونايتد مع أولمبيك ليون الفرنسي 1/1 في مباراة الذهاب في 20 شباط/فبراير قبل أن يتغلب عليه في مباراة الإياب 1/صفر في الرابع من آذار/مارس الماضي.

والتقى مانشستر يونايتد مجددا مع روما في دور الثمانية حيث تغلب عليه2/صفر في مباراة الذهاب في أول نيسان/أبريل ثم فاز عليه مجددا في مباراة الإياب 1/صفر في التاسع من الشهر نفسه.

وتعادل مانشستر مع برشلونة الأسباني في ذهاب الدور قبل النهائي سلبيا في 23 نيسان/أبريل وحسم الفريق الإنجليزي المواجهة لصالحه وتغلب على منافسه الأسباني 1/صفر في مباراة الإياب في 29 من الشهر نفسه.







  رد مع اقتباس