عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-21-2012, 10:13 PM   #1

وفيت حتى انتهيت

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 54948
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : وطن عربى يضمنا جميعا
 المشاركات : 1,694
 الحكمة المفضلة : يموت الجبناء مرات عديدة قبل أن يأتي أجلهم، أما الشجعان فيذوقون الموت مرة واحدة.
 النقاط : وفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28140
 قوة التقييم : 0

وفيت حتى انتهيت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي كى تحافظى على جمال ورونك مشغولات (مسابقة ليلة العمر






لكى تحافظى على جمال ورونك مشغولات الذهبيه
اليكى
1))لتنظيف المشغولات الذهبيه

ضعي ما تريدين تنظيفه من الذهب في إناء به ماء وصابون، ثم ضعيه على النار حتى يغلي، ثم ارفعيه عن النار، وحين يبرد الماء قومي بدعكه بفرشاة أسنان قديمة، ثم اشطفيه بماء دافئ ونشفيه.
يفضل عدم استخدام الكحول أو أي مادة كيماوية في تنظيف الذهب حتى لا يتفاعل معها.



بالنسبه للذهب الملون فينظف عند الجواهرجى افضل لكثرة دخول الالوان به

2))لتنظيف الفضه
ضعي الخواتم والأساور المصنوعة من الفضة في إناء به ماء ساخن وعصير ليمون، ثم دلكيه بقطعة من الشمواه. كما يمكنك الاستفادة من ماء سلق البطاطا، وذلك بغمس قطعة قماش فيه ثم دعك الفضة.





3))تنظيف الالماس:
الالماس كأي شيء قد يتلطخ بالغبار او الاتربه او المستحضرات كالبورده او الصابون او حتى الزيوت الطبيعيه التي ينتجها الجلد وقد تسبب غشاوه على الالماس, وهذا سيقلل من لمعان الالماس, بالاضافه الى المواد الكيميائيه الموجوده في الهواء تصدئ او تغير لون المركبات, لذا فالحفاظ على المجوهرات نظيفه تزيد من اناقتها
لذا فالحفاظ على المجوهرات نظيفه تزيد من اناقتها, لذا فنحن نقترح عليك اربعة طرق لتنظيف الالماس:
حمام التنظيف:
يجهز طبق صغير مع رغوة دافئه وتستدخدم أي قطعة تنظيف منزليه ( الحذر من استخدام أي قطعة تحوي مواد كيميائيه ) فرك المجوهرات بفرشاة حتى تتكون عندها رغوه حولها, بعد ذلك توضع المجوهرات في مصفاة واغسلها بالماء الدافئ ( الحذر من غسل المجوهرات عند فتحة التصريف ) ثم القيام بتنشيف المجوهرات بقطعة قماش نظيفه.
التنقيع في الماء البارد:
صنع ( محلولا ) من الماء البارد ومحلول تنظيف الصحون, ثم نقع المجوهرات في المحلول لبضعة دقائق, ثم رفع القطع وغسلهم بماء خفيف من صنبور الماء وفركهم بفرشاة ناعمه, غسل القطع مرة اخرى في نفس المحلول ثم تنشيفهم بالمنديل.
طريقة الغمس السريع:
احضار مادة خاصه لتنظيف المجوهرات, ويفضل ان تكون افضلها, والتنبه لقراءة التعليمات جيدا على العبوة, بعد تنظيف القطعه بالماده الخاصه الحذر من لمس الالماس باليد لكي لا تتأثر بالزيوت التي يحويها الجسم.
جهاز التنظيف الفوق صوتي:
هناك عدة اجهزه من هذه النوعيه متوفره هذه الايام وهي سهلة الاستخدام, باستطاعة هذا الجهاز تنظيف المجوهرات خلال دقائق باضافة الماء مع محلول تنظيف الصحون, عن تشغيل الجهاز فأنه يصدر ترددات عاليه جدا تقوم بعملية التنظيف ( تجنب وضع الزمرد في هذا الجهاز )






طريقة تنظيف الاكسسوارات


عندما تقومين بشراء الاكسسوارات ادهنيها بمقوي الأظافر لتحتفظي بلمعانها ولونها لمدة أطول. احفظيها في أماكن بعيدة عن الرطوبة لكي لا يتغير لونها أو تصدأ.
طريقةالمحافظة على المشغولات الماس
هو ان تحافظى عليه فى علبة من القطيفة
ثانيا ترتديه وقت الخروج فقط

عدم الاقتراب من اى مواد كيماويه







  رد مع اقتباس