عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-25-2012, 04:04 PM   #1

ملاك صعبة الإمتلاك

من مبدعى المنتدى

 

 رقم العضوية : 85876
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : بلاد تحطيم الأحلام
 المشاركات : 11,740
 النقاط : ملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond reputeملاك صعبة الإمتلاك has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 296608
 قوة التقييم : 149

ملاك صعبة الإمتلاك غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

نشاط فوتوشوبي وسام مسابقه تاريخ لاعب وسام اجمل البوم صور وسام مسابقه كلنا مصريين وسام مسابقه الحياه النباتيه وسام  فريق توم وجيري منظم مسابقه مهرجان الالوان وسام حملة تنشيط الاقسام مركز ثاني 277 259 

افتراضي ياعروسة هنا مناكيرك






هل تستعدين لحفل زفافك؟ هل اخترتِ لون المناكير الذي ستضعينه في ليلة العمر؟ شاهدي بالصور أجمل مناكير للعرايس، وتألقي به في ليلة العمر!



طلاء الأظافر أو المناكير من أكثر الأشياء التي تكمل طلة العروس في حفل الزفاف؛ لذا يجب أن تختار العروس قبل الحفل لون وشكل المناكير الذي ستضعه في حفل الزفاف.





يعتبر المناكير الفرنسي من أجمل أنواع المناكير التي تفضل الكثيرات من العرائس وضعها في ليلة الزفاف؛ لأنه يتميز برقته وأشكاله الرومانسية، كما أنه يعتمد على اللون الأبيض.. لون فستان العروس.









يعتبر المناكير الوردي أيضاً من ألوان المناكير التي تلاقي إقبالاً كبيراً من العرائس؛ لأنه يتميز بالتنوع في أشكاله التي تعتمد غالباً على تصميمات بأشكال الزهور المختلفة، التي تختارها العروس حسب ذوقها.





وهناك أيضاً العديد من أشكال المناكير الروز أو المناكير الوردي التي تصلح للعروس في شهر العسل.





المناكير الأبيض المرصع باللؤلؤ من ألوان المناكير المناسبة جداً للعرائس في حفل الزفاف؛ كما أنه يلفت الأنظار ببريقه الجذاب وتصميمات اللآليء التي تنير أظافر العروس في ليلة العمر، لكن هذا النوع من المناكير يتطلب دقةً كبيرةً ومهارةً عاليةً عند وضعه على الأظافر.





المناكير الأحمر من ألوان المناكير التي لا تعرف الموضة؛ فهو حاضرُ باستمرار في اختيارات العرائس لمناكير ليلة العمر؛ فاللون الأحمر – عموماً – هو لون الأنوثة الذي تفضله الكثيرات في ألوان طلاء الأظافر









  رد مع اقتباس