عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-10-2012, 12:10 AM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي فساتين زفاف 2012 , فساتين زفاف من تصميم جاك يعقوب 2012

كما عوّدنا طوال أكثر من عشرين عاما، أطلق المصمم الفنان الحيفاوي جاك يعقوب مطلع هذا الأسبوع مجموعته الجديدة لموسم الأعراس 2012. أشهر طويلة عمل طاقم المصممين حتى حان ميعاد جني الثمار، ميعاد اطلاق المجموعة الجديدة، التي لا تشبه أي من تصاميم يعقوب السابقة.

تمنح العروس الشعور أنها اجمل
زهرة
المجموعة الجديدة، التي تتمتع بروح الشباب، تدمج بين عوالم وجوانب كثيرة تجوب فكر المصمم، فحين تنظر الى هذه الفساتين الجميلة، تخالجك مشاعر كثيرة، بعضها قد يكون متناقضا، فمن جهة تشعر بأنك ترى تصميما شرقيا بحتا، ولكنه يملك نكهة عصرية خاصة تحمل في طياتها روح الشباب النابضة. تدخلك في عالم الخيال والأساطير، لتسمح للعروس بالشعور كأميرة ليكون العريس الأمير القادم على ظهر الحصان الأبيض. إذا كانت المجموعة في العام الماضي تشمل ألوانا كالفضيّ والذهبي، يسابق يعقوب المصممين العالميين ويزاحمهم الساحة ليقود خط الموضة والاناقة الجديد، اذ استخدم الألوان الأساسية فقط، فدمج في تصميماته بين الأخضر، الأزرق والأحمر، بالاضافة الى الكحلي والليلكي والوردي، ولم يكن للورد دوره في اللون فقط، بل أيضا في التصميم، فتجد في أحد الفساتين، اللون الوردي الى جانب الورود التي تزيّن الفستان ذاته، لتمنح العروس الشعور أنها اجمل زهرة بين هذه الزهور جميعا.
في تصاميم جاك يعقوب لكل فتاة ما يناسب ذوقها الخاص، فمن بين عشرات التصاميم المميزة لا بد وأن تجد كل عروس مستقبلية ما يلقى استحسانها، لتجعلها أبهج وأجمل وأبرز فتاة في سهرة عمرها.من جهته يقول جاك يعقوب في حديث خاص أن "المرأة العربية تعيش تناقضات كثيرة، فمن جهة هي ترغب بالتحرر ومن جهة أخرى ترغب بالحفاظ على عاداتنا وتقاليدنا، ومن جهة أخرى فنحن نعيش في عالم بين الشرق والغرب، نحن كعرب شرقيون، لدينا ذوقنا في الفساتين والماكياج وما الى ذلك، فالمرأة العربية لا ترغب بعرض كامل م***************ا، أي أننا نمتنع عن عرض الظهر مثلا او نمتنع عن لبس فساتين تعرض الصدر أكثر عن اللزوم، ولكن من جهة أخرى قد ترى تصميما غربيا يعجبها ولكن لأنه يكشف الكثير والذي قد لا يتقبله مجتمعنا تمتنع عن اقتناءه". واضاف يعقوب : "نحن في تصاميمنا عملنا على دمج الاثنين معا، فنحن نحترم مجتمعنا العربي الأصيل وتقاليده، ولذلك نعمل على عصرنة التصاميم، أي أن التصاميم رغم كونها عصرية جدا وخاصة ومميزة، الا أنها تتمتع بطابع شرقي مميز، يضيف عليها رونقا خاصا لا بد وأن يلاقي استحسان كل فتاة عربية مقبلة على الزواج او الخطوبة".
هذا وقد عمل على التصاميم على هذا العام طاقم مصمين ومصممات جديد الى جانب الفنان جاك يعقوب، حيث عمل عدد من المصممين الأجانب منهم أجنيه شرافشيكنا.


















































  رد مع اقتباس