عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-25-2012, 08:40 PM   #1

وهج الايمان

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام مسابقه كلنا مصريين وسام مسابقه انت واعمالك الاشغال اليدويه وسام المركز الاول لمسابقة ذكرى الثورة اول اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام افضل قسم مصور وسام المركز الاول لمسابقه بلدى وسام القصه القصيره للطفل المركز الثالث درع التميز 254 64 

ري مستريو: لا، لن أعتزل طالما كنت قادرا على العطاء

أجرى النجم الطائر ذو الأصول المكسيكية ري مستريو مقابلة مع صحيفة بيوريا ستار حول وضعه الصحي وكثرة الإصابات التي تعرض لها مؤخرا. وأكد أنه لن يعتزل قريبا وقد عانى كل ما عاناه من أجل التعافي من العملية الجراحية التي أجريت له في الركبة.

وأكد ري مستريو أثناء المقابلة أن لن يعتزل مازال قادرا على العطاء لأنه يعشق جماهيره ويعشق الأداء أمامها. وقال أنه وبعد التعافي من الجراحة أصبح يعلم ما هي الحدود التي يسمح لها بالمغامرة في الأداء ضمنها ولا يتعداها.

ومن جهة أخرى طمئن ري مستريو جماهيره على وضعه الصحي بعد الإصابة بارتجاج بسيط في عرض سمر سلام 2012، وقال أنه ينتظر نتائج الفحوصات الطبية من أجل العودة مجددا.







  رد مع اقتباس