عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-26-2012, 08:44 PM   #1

وهج الايمان

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام مسابقه كلنا مصريين وسام مسابقه انت واعمالك الاشغال اليدويه وسام المركز الاول لمسابقة ذكرى الثورة اول اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام افضل قسم مصور وسام المركز الاول لمسابقه بلدى وسام القصه القصيره للطفل المركز الثالث درع التميز 254 64 

ناقش معنا | لماذا دائما البرتو دلريو يا wwe؟





حظي المصارع المكسيكي البرتو دلريو في عرض سماك داون الأخير بفرصة جديدة لمواجهة على المصارع شيمس على بطولة العالم للوزن الثقيل في أحد العروض الكبرى وهو عرض ليلة الأبطال 2012.

لكن ما يدفعنا للتساؤل هو لماذا كل هذه الدفعة القوية لـ البرتو دلريو. حيث خظي بالعديد والعديد من الفرص للمنافسة على لقب الثقيل. فلماذا كل هذا الإصرار من WWE على تكرار هذه المواجهة؟.

باعتقادنا أن WWE لم تعر بالا لهذه النقطة المهم التي من شأنها لإضافة المزيد من الإثارة على عروض سماك داون. فهنالك الكثير من النجوم الذين تم إبعادهم من واجهة الأحداث نذكر منهم راندي اورتن والمصارع كين. اللذان نعتبرهما من أحق المصارعين في أخذ فرصة جديدة.

ومن الجدير بالذكر هنا أن WWE انتبهت لهذه النقطة في عرض الرو وشاهدنا عدة أبطال نافسوا على اللقب
الأغلى في عالم المصارعة لهذا العام 2012. ننتظر أن تشاركونا رأيكم في هذا النقاش من خلال التعليقات.







  رد مع اقتباس