عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-30-2012, 02:53 AM   #1

Mshaar EnSan
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 34
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25/09/2012 (التقرير الكامل والحصري)




ظهر النجم سي ام بانك جالسا وسط الحلبة برفقة بول هيمان الذي أعلن أن العرض لن يبدأ حتى يحق الحق ويعود لأصحابه قاصدا قضية التحكيم الأسبوع الماضي، حيث قام بإعادة اللقطة التي وضع فيها بانك قدمه على الحبال قبل أن ينتهي الحكم من العد.

طلب بول هيمان من حكم النزال الذي أثار الجدل أن يحضر إلى الحلبة ويقدم اعتذاره لبطل WWE سي ام بانك عن قراره الخاطئ. دخل الحكم واعترف أنه ارتكب خطأ كونها المرة الأولى التي يدير بها نزالا.

طلب بول هيمان من الحكم تقديم استقالته لأنه أخطأ في أول نزاله. قدّم الحكم اعتذاره لكنه رفض الاستقالة وهو مالم يعجب سي ام بانك الذي تساءل كيف حصل على وظيفته. رد الحكم بأن تعيينه تم عن طريق اي جي بعد أن أصبح الرو 3 ساعات.

غضب بول هيمان من حديث الحكم وأخذ يتهكم عليه. طالب سي ام بانك مديرة العرض اي جي بالحضور لطرد الحكم لتتحمل مسؤولية قرارها بتعينه. دخلت اي جي إلى الحلبة وطالبها بول بدوره عكس القرار فور وصولها وإعلان بانك فائزا.

غضبت اي جي من قرار بانك وهيمان بالاعتصام وسألتهما "من تظننان نفسيكما حتى تحتجزا عرض الرو؟. رد سي ام بانك بأنه من دعمها عندما كانت حزينة وعرض لقطاتها السابقة عندما طلبت منه الزواج بها بشكل علني.

كما تعمد سي ام بانك الضغط على اي جي لتعكس قرارها كي لا يعرض مكالماتها التي كانت تطارده بها عندما كانت ترتدي قميصه لأسابيع متتالية، ثم أمرها أن تعترف أنه الأفضل في العالم. قاطع بول هيمان بانك وأصر أن يتولى الموقف بنفسه.

جثى بول هيمان على ركبتيه وطلب من اي جي الزواج ووعدها بأن تصبح ذات نفوذ تاريخي وأن يصبحا معا أقوى من ستيفاني ماكماهون وتريبل اتش (وآخرون) كي ترتقي إلى حدود لم تصلها من قبل. غضبت اي جي بشكل كبير وقامت بصفع بول هيمان ثم غدرت الحلبة.

ظهر الحكم خلف الكواليس وقدّم شكره لـ اي جي لدفاعها عنه ووعد بأن لا تتكرر تلك الغلطة. أكدت اي جي بأنها سوف تحرص على عدم تكرار غلطته لأنه جعلها تبدو كمديرة حمقاء أمام الجميع وسبب لها إحراجا كبيرا.


النزال الأول
دولف زيغلر - يهزم - كوفي كينغستون

أحرج صديق كينغستون ار تروث فيكي غيريرو كثيرا قبل النزال حيث رمى كوب ماء او عصير بارد في وجهها مما دفع الحكم لطردهما معا خارج الحلبة. تم استعراض الأحداث الطريفة بين دانييل براين والمصارع كين في سماك داون الماضي.

ثم بث فيديو للطبيب شيلبي جالسا إلى دانييل براين في أحد المطاعم في وقت سابق ويتحدثا عن أحداثهما. ظهر كين مرتديا ملابس النادل بناءا على طلب الطبيب كنوع من العلاج لكلاهما.

ضحك براين من مظهر شريكه وأخذ يتهكم على كين الذي رد الكيل بتوبيخ براين بشدة وخصوصا على مظهره الذي يشبه الماعز على حد قوله.


النزال الثاني
فريق يونغ واونيل - يهزم - فريق ماريللا وزاك رايدر


التذكير مجددا بالمقابلة التي سيتم بثها لمايكل كول وجيري لولير بعد خروجه من المستشفى. ثم تم الإعلان عن وجود ضيف خاص في عرض الرو سيكشف عن هويته لاحقا تبين أنه الأسطورة ميك فولي.

دخل ميك فولي إلى الجلبة وعبّر عن سعادته للتواجد في الرو وقال أن لديه ما يقوله لسي ام بانك وطلب منه الحضور إلى الحلبة.

دخل بطل WWE وطلب من فولي إظهار بعض الإحترام حيث كان بإمكانه أن يقول ما لديه بشكل خاص بينهما. رد فولي بأنه كان من أوائل المباركين لبانك بفوزه ببطولة WWE في السابق. ثم تطرق فولي للحديث عن شراكة بانك وهيمان.

وقال أنه أسوأ ما فعله بانك هو شراكته مع هيمان وقوله بأنه "فتى بول هيمان". وتساءل فولي لماذا يحتاج بانك لأن يتحالف مع بول هيمان وهو شخص بارع في كل شيئ.

طلب فولي من بانك بأن يعود لى سابق عهده وقال أن عليه أن يتحلى بالشجاعة وان يصنع التاريخ وان يواجه جون سينا في عرض الجحيم في القفص.

لم يتوانى سي ام بانك في رده عن مهاجمة الجماهير التي قال أنه لا يهتم لأمرها وإنما يهتم لأن يبقى بطلا لأكبر قدر ممكن يوم بعد يوم. وكان قد علّق على حفاظه على اللقب أمام جون سينا مرتين في السابق في عرضين كبيرين.

قاطع ميك فولي حديث بانك غاضبا وقال أن التاريخ لا يهم. لأن الجماهير لا تتذكرها وأن كل ما يهمه والجماهير هي المواقف التي يتخذها المصارع في مسيرته. وطلب منه مرة أخرى أن يوافق على مواجهة جون سسينا الذي يفترض أن يتعافى من أثر العملية قبل موعد العرض الكبير القادم. ثم غادر فولي الحلبة تاركا بانك في حيرة من أمره.

النزال الثالث
رايباك - يهزم - ذا ميز


ظهر دانييل براين والمصارع كين من خلال فيديو مسجل وهما يتناولان طعام الغداء واتفق كلاهما أنهما لا يمكن أن يصبحا صديقين أبدا. ثم أخذا يصرخان في المطعم كنوع من التنفيس عن الغضب.

ظهرت اي جي في مكتبها برفقة عدد الحكام وشجعتهم على إتخاذات القرارات الصحيحة وأكدت أن الجميع يخطئون. حضر دلريو بناءا على طلب اي جي وقالت انها ستعمل على إرضائه وقررت أنه سيواجه فريق شيمس وري مستري وسين كارا برفقة محاميه ديفد أوتنغا ومذيعه الخاص ريكاردو رودريغز.

النزال الرابع
وايد باريت - يهزم - تايسون كيد


دخل مايكل كول إلى الحلبة وتحدث عن المعجزة التي حصبت بنجاة جيري لولير من الأزمة القلبية التي تعرض لها سابقا ورحب برفقة الجماهير بجيري لولير عبر الأقمار الصناعية.

عبّر جيري لولير عن شكره وامتنانه للظهور في عرض الرو أمام الجماهير وقدم اعتذاره عن الصوت المبحوح الذي تكلم به. سأل كول زميله عمّا حصل معه أثناء العرض وقال أن آخر ما كان يذكره هو النزال مع أورتن ثم أفاق في المشفى.

ودار حوار بين المذيعين عن بعض الأحداث وركز جيري لولير على شكر الجماهير التي أرسلت له الرسائل الألكترونية. وقال جيري أنه سيعود حالما يسمح له الأطباء بذلك.


النزال الخامس
فريق شيمس وري مستريو وسين كارا
- يهزم -
فريق البرتو دلريو وديفد أوتنغا وريكاردو رودريغز


ظهر دانييل براين والمصارع كين في فيديو فكاهي جديد برفقة الطبيب شيلبي وهما يتناولان الطعام حيث قام كين بالتجشؤ وبراين بالاستفراغ في حضن الطبيب
. ثم أعلن مايكل كول عن الأسماء المقترحة والتي طلب من الجماهير عليها لتسمية فريق براين وكين.

دخل دانييل براين والمصارع كين إلى الحلبة وأعلن مايكل كول نتيجة التصويت وأن الجماهير اختارت اسم HEll no (هيل نو) لفريق كين-براين. هاجم كودي رودس وداميان ساندو فريق هيل نو وأعلنا عن تحالفهما في فريق جديد للمنافسة على بطولة الزوجي.

النزال السادس
فريق ايف وفينكس - يهزم - فريق ليلى وفوكس


دخلت المصارعة المصابة كايتلين وقالت أنها راجعت فيديو المراقبة الأمنية في عرض ليلة الأبطال وشاهدت أن من هاجمها كانت مصارعة شقراء. ألقت ايف بالملامة على فينكس وهاجمتها. ظهر جون سينا خلف الكواليس متحدثا لأحد الموظفين في لقطة سريعة.

النزال السابع
برودس كلاي - ضد - تنساي


لم يكتمل النزال بسبب بدخول العملاق بيغ شو بصورة مفاجئة وقام بلكمهما واحدا تلو االاخر. تم الإعلان مواجهة بين بيغ شو وراندي أورتن في سماك داون القادم.

دخل النجم المصاب جون سينا وقال أنه وجد مشاعرا متنوعة تجاهه ثم وجّه شكره للجماهير التي دعمته ودعمة حملة WWE في مكافحة السرطان.

تطرق سينا للحديث عن الحكم وعن سي ام بانك. وقال أن لديه مشاكل بتحديد شخصيته وانه تحول لشخص آخر ووصفه بالقرد وبأوصاف أخرى وقال أنه نظام البي جي يمنعه من الحديث والشتم أكثر.

كما ثمّن جون سينا جهود الجماهير التي جعلت عرض الرو رائعا. وقال أنه لا يضمن موعد تعافيه ولا يضمن مشاركته في عرض الجحيم في القفص لكنه يضمن وجوده هناك ليقاتل. أراد سينا المتابعة في حديثه حول ضمانه لمواجهة بانك في ذلك العرض إلا أن الأخير قاطعه برفقة مدير أعماله بول هيمان الذي كان يرفع الحزام عاليا.

رد سي ام بانك قائلا "تصريحات جميلة من جون الطفل" ثم تابع بانك حديثه حول نزاهة بانك التي طعن بها سابقا. ثم تطرق للحديث عن نزال ليلة الأبطال وأن سينا يريد مواجهته بيد واحدة في عرض الجحيم في القفص 2012.

طلب سينا من بانك بأن يخرس ويقبل بمواجهته داخل القفص. رد بانك أنه يود مقابلته إلّا أن ذلك لن يكون عادلا للمصارعين الآخرين الذين يتطلعون لفرصة المنافسة أيضا.

أمر بانك الجماهير أن يحرسوا ثم قال طلب من سينا أن يهرب وإلّا سيقوم بأذيته. وقال أن نزاهته غير قابلة للنقاش وأنه يأمر الجميع باحترامه كبطل.

بدأ سي ام بانك يعد تنازليا من خمسة كي يتيح الفرصة لجون سينا للهرب من أمامه ليتفاجئ بانك بعد الإنتهاء من العد أن سينا يحمل أنبوبا حديديا.


ضرب سينا سي ام بانك بالإنبوب على صدره ليلوذ بالفرار خلف الكواليس ويصب غضبه على ميك فولي. ثم تفاجئ بـ رايباك ينظر إليه محدقا. وانتهى العرض على هذا المشهد.







  رد مع اقتباس