عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-01-2012, 01:45 PM   #1

Mshaar EnSan
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 34
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up أساطير مصارعة خاضوا نزالات قوية رغم الإصابة


تعرّض الأسطورة شون مايلكز لإصابة قوية أثناء مواجهته لـ أندرتيكر في نزال التابوت عام 1998 وتحديدا في عرض رويال رامبل. ثم استمر في الدفاع عن لقبه رغم الإصابة حتى عرض الرسلمينيا 17 عندما واجه ستيف أوستن وخسر لقبه بعد معاناة كبيرة مع الألم.


سمر سلام 1997 كان موعد المواجهة القوية بين سيتف أوستن والراحل أوين هارت على لقب القارّات. تعرض أوستن في هذا النزال لإصابة قوية في قدمه وذاق فيها معنى الألم الحقيقي.إلّا أنه ورغم ذلك رفض الإستسلام والتخلي عن لقبة.


حدثت إصابة تريبل اتش القوية أثناء نزال فرق إلى جانب ستيف أوستن ضد المخضرم كريس جيريكو عندما حاول إنقاذ زميله من حركة إخضاع قوية. إلّا أن تريبل اتش رفض الخروج من النزال رغم أن الإصابة كادت أن تنهي مسيرته.


"راعي البقر" بوب أورتن. والد الأفعى راندي أورتن وأحد الأساطير الذين حفروا إسمهم على جدران تاريخ. خاض نزالا عنيفا ضد جيمي سنوكا عام 1985 وأكمل ذلك النزال مصابا متجرعا طعم الألم.

إحدى أجمل المواجهات التي خاضها الأفعى راندي أورتن كانت في عرض أوفر ذا ليميت 2010 عندما واجه الرائع ايدج في نزال عنيف. حصلت الإصابة أثناء استعداد أورتن لتنفيذ ضربة RKO القاضية، وكعادته بدأ يضرب بيديه أرض الحلبة لتحصل الإصابة القوية في يده. قرّر الحكام وقتها إنهاء النزال إلّا أن أورتن آثر على نفسه تحمّل الألم على أن يحرم الجماهير من متعة النزال الذي أكمله مصابا بقوة.







  رد مع اقتباس