عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-06-2012, 11:23 AM   #1

jasmean

مشرفة قسم النكت سابقا

 

 رقم العضوية : 81880
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 25
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 24,519
 النقاط : jasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1010042
 قوة التقييم : 506

jasmean غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام س وج 190 المركز التانى رمضان يجمعنا المركز الاول فوز بمركز فى مسابقة افضل تصاميم فوز مركز تانى فى مسابقة ابداع وفكرة وسام فنان الفوتوشوب المركز الثانى تصميم خزعبلى وسام مسابقه شياكة طفلك وسام مميزة الفوتوشوب 

افتراضي افكار رومانسيه ومجنونه تهمك

عزيزتي عيد ميلاد زوجك او عيد ميلاد زواجكم قرب وتريدي ان تقومي بعيد ميلاد رومانسي ومميز

اليكي مجموعة من الافكار الرومانسية والمجنونة لعيد ميلاد زوجك او عيد زواجك لتختاري ما يناسبك ويناسب شخصية زوجك وعيد سعيد لكما.


1- أخبري زوجك يومها أنك تريدين الذهاب إلى أهلك أو أي مكان (المهم أنك غير موجودة بالبيت >وجهزي ما تريدي فعله طوال النهار وقبل ميعاد وصوله اطفي جميع الانوار لتفجيئه انكي لم تنسي يوم مهم جدا في حياتكم لان المفاجئة في مثل هذه الايام لها طابع سحري .

2- التجهيزات

جهزي ورد مجفف او طبيعي وانثريه علي الارض من بداية باب الشقة الي غرفة النوم مثلا او الغرفة التي ستحتفلوا بها.

3- من الممكن استبدال الورد بالبالونات وضعي في كل بالونة قبل نفخها ورقة او بطاقة مكتوب بها كل سنة وانت حبيبي ، او بحبك، او وحشتني، او تطبعي عليها قبلة بالروجوترمي البالونات علي الارض وتضعي لوحة كبيرة في مدخل الشقة مكتوب عليها من فضلك افقع البالونات وضعي دبوس .

4-وبعد ان نثرتي الورد او البالونات ووصل الي غرفة النوم يجد كرتونة كبيرة مثلا تكون كرتونة التلفزيون او البوتجاز ومزينة بالبالونات وانتي جالسة بها وترتدي فستان رقيق ناعم او فستان تنكري ويوجد فكرة مجنونة اوووي بس عجباني انك تلفي نفسك بورق السلوفان ورق الهدايا وتكوني انتي الهدية في يوم ميلاده .

5- او تضعي في سريرك مخدات وتغطيها علي اساس انكي نائمة وانتي في الدولاب مثلا او وراء الباب وتفاجيئه باغنية حايوا ابو الفصاد وتاخذيه في حضنك وكل سنة وانتوا طيبين.

6- فكرة بالشموع:

احضري شموع صغيرة شكلها دائري.. وشكلي على الأرض كلمة أحبك ولعيهم قبل أن يدخل زوجك وأطفئ الأنوار.

7- اكتبي يومها علي جميع مرايات المنزل عبارات رومانسية ولا تنسي عبارة كل سنة وانت طيب .

8- اذا كنت تحتفلين مع زوجك بمناسبة وأحضرت الكيك.. فافاجئيه بالآتي

ضعي داخل الكيك هدية وهي عبارة عن قلم من الأقلام الفخمة ملفوف بورق سولفان شفاف وعليه عبارات غزل وأغرزيها داخل الكيك بحيث تكون كالماسورة واجعليه يخرجها.

9-احضري دفتر وسطريه جدول.. بحيث تقسمينه إلى خانات.. في كل خانه سجلي الآتي (عدد النزهات – عدد الهدايا – عدد القبلات – عدد المشاجرات والمشاكل) سجلي ذلك كل شهر وانتظري النتيجة.

10-رسائل الحب القصيرة.

اتركي عدد من رسائل الحب القصيرة مثلا (أنا أحبك – اشتقت إليك – أنت حياتي) في أماكن مختلفة كمخدة النوم، كوب القهوة، السيارة، داخل الفوطة داخل الحذاء، مع ميدالية المفاتيح، داخل كتاب يقرأه، الصقيه خلف الريموت كنترول، في السقف فوق السرير، في باب الدولاب من الداخل.

11- استخدمي حبات الفاكهة الصغيرة.. (كالكرز، العنب، الفراولة) لتكبي عبارة أحبك وسط طبق الفاكهة الكبير.

12- ولا تنسئ ملئ البانيو فالورد والفقعات المضيئة لحمام الهنا .










  رد مع اقتباس