عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-21-2012, 10:41 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Angry مدرب صن شاين: خسرنا بسبب المظاهرات .. وانتظر عقوبات الكاف على الاهلي,,


اكد جبينجا أجبونتي المدير الفني لفريق صن شاين النيجيري ان فريقه خسرا امام الاهلي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بسبب مظاهرات الرياضيين التي سبقت اللقاء مشيرا الي انتظاره للعقوبات التي سيوقعها الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على النادي الاحمر.

وودع صن شاين دوري الابطال من الدور نصف النهائي بعد خسارته ايابا امام الاهلي في القاهرة بهدف نظيف علما بأن لقاء الذهاب في نيجيريا انتهي بالتعادل 3-3.

وبرر أجبونتي هزيمته امام الاهلي بالظروف غير الطبيعية التي مر بها فريقه خلال تواجده في فندق اقامته بالقاهرة حيث تم احتجاز فريقه لأكثر من ساعة بسبب مظاهرات الرياضيين في مصر.

وكان عددا من الرياضيين قد قاموا بحصار فندق اقامة صن شاين في الساعات القليلة التي سبقت اللقاء من اجل الضغط على المسؤولين في مصر لإعادة نشاط كرة القدم من خلال الدوري الممتاز.

وتسببت هذه المظاهرات في تأخر وصول صن شاين الى ملعب المباراة الامر الذي اجبر المراقب على تأجيل اللقاء لمدة 30 دقيقة.

ورفض أجبونتي التحدث في اي امور فنية خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل Yallakora.com عقب المباراة حيث قال " لن اتحدث في اي امور فنية. ما حدث قبل اللقاء كان امرا مؤسفا وسيئا للغاية."

واضاف " سأنتظر عقوبات الكاف ضد الاهلي ويجب علي ادارة نادي صن شاين ان تصعد الامر لاعلى المستويات."