عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-04-2009, 11:07 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

تحاد الكرة يصف احداث لقاء الاهلى والاسماعيلى بالمهزلة ويتوعد المشاغبين

أكد اللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى عقب مباراة الأهلي والاسماعيلى بإستاد الإسماعيلية بأن ما حدث في مباراة الامس من جماهير الاسماعيلى هو مهزلة بكل المقاييس وستكون للجنة المسابقات قرارات رادعة للحد من مثل هذه التصرفات.

وقال رئيس لجنة المسابقات بأنه لم يصدق نفسه بعد أن شاهد الملعب يحترق من الصواريخ من جانب جماهير الفريقين وأيضا ما فعلته جماهير الاسماعيلى تجاه الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وأضاف بأن جماهير الاسماعيلى لم تلتزم بالتشجيع المثالي وكان المنظر سيء جدا عندما قامت بمهاجمة الجهاز الفني للنادي الأهلي قبل وبعد المباراة وقذفهم بكراسي المدرجات.

وأنهى رئيس لجنة المسابقات تصريحاته بأن اللجنة ستجتمع على الفور وستقرر العقوبات المناسبة سواء الغرامة المالية أو نقل بعض المباريات خارج الملعب وهو ما سيتحدد وفقا لتقارير الحكام أيضا مؤكدا بان اللجنة سوف يكون لها وقفه مع هذه المهزلة .

جدير بالذكر أن جماهير الاسماعيلى قد قامت بقذف جوزيه بمجرد نزوله إلى أرض الملعب بالكراسي وزجاجات المياه وهو الأمر الذي أدى إلى تحطيم زجاج دكه الاحتياطي مما أدى إلى تدخل رجال الأمن وفعلت ذلك أيضا قبل نهاية المباراة في مظهر مؤسف للغاية .







  رد مع اقتباس