عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-04-2009, 11:10 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي بركات : حققنا فوزاً غالياً فى معركة الاسماعيلية الحربية

أكد محمد بركات سعادته بالفوز على الاسماعيلى في ما أسماه بـ" المعركة الحربية " نتيجة أجواء المباراة والشحن الزائد والخروج المستمر عن الروح الرياضية من جماهير الاسماعيلى.

وقال على بركات الرغم من كل النقد التي تعرض له الفريق بمجرد العودة من اليابان إلا أن رد لاعبي الفريق والجهاز الفني كان واضحا وبقوة وبدليل الفوز والأداء الذي ظهر به جميع لاعبي الفريق.

[IMG]http://emad****b.jeeran.com/files/21118.jpg[/IMG]
وأضاف بأن الأهلي عائد وبقوة على الرغم من نقصان الثقة بعض الشيء بعد العودة من اليابان ولكنه أكد بان الفريق عائد وبقوة للفوز بجميع البطولات وبالأداء الجماعي الجيد.

وتمنى بركات من جماهير الاسماعيلى أن تتحلى بالهدوء وبالصبر على فريقها دون إيذاء الآخرين أو الخروج عن الروح الرياضية معربا عن أسفه لما حدث من الجماهير في معركة امس .

وأضاف بأن الخبرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق وإصرارهم على الفوز بهذا اللقاء كان واضحا وهو ما تعاهد عليه جميع لاعبي الفريق في الفترة الماضية وبالفوز في كل اللقاءات القادمة.

وبسؤال بركات عن سعيه للحصول على لقب الهداف بعد أن تصدر قائمة هدافي الفريق قال بأنه لا يهتم بهذا اللقب إطلاقا لأنه لا يعتبر نفسه من اللاعبين الهدافين وان مصلحة الفريق هي الأهم.

وتمنى بركات في نهاية تصريحاته بالفوز في لقاء الحدود الهام يوم الأربعاء القادم في دور الـ16 من كأس مصر ومن بعده لقاء الزمالك الصعب يوم 11 من شهر يناير الجاري.







  رد مع اقتباس