عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-02-2012, 04:45 AM   #1

CuOp!D

مشرف الأغاني العربية سابقا

♪ ђαεẽşħ Ħγλτỹ ♥

 

 رقم العضوية : 6852
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المكان : ђαεẽşħ Ħảγλτỹ
 المشاركات : 4,701
 النقاط : CuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2093
 قوة التقييم : 2

CuOp!D غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي أسر الضحايا يبداون حملة "ماتروحش الماتش يا عم..حق الشهيد أهم".

إعتذر أهالي شهداء مذبحة بورسعيد عن عدم تلبية دعوة النادي الأهلي لحضور مباراة الترجي التونسي فى ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الأحد المقبل فى استاد برج العرب بالإسكندرية.
كان النادي الأهلي قد خصص حافلة لنقل أهالي شهداء مذبحة بورسعيد من أمام النادي لأستاد برج العرب، كما قرر النادي " حجب " تذاكر الدرجة الثالثة ليتم تخصيصها لصور الشهداء ولافتات تؤكد أن النادي لم ولن ينساهم، كما أعدت إدارة الأهلي أغنية رسمية سيتم إذاعتها قبل وبين شوطي المباراة.
وظن الأهلي أن أهالي الشهداء سوف يلبّون دعوته لحضور نهائي أفريقيا، غير إنهم رفضوا هذه الدعوة، وهو ما أكده المتحدث باسم أهالى الشهداء عصام عبدالباري، الذي قال أن الأهالي قرروا عدم المباراة تضامنا مع قرار ألتراس أهلاوى بعدم العودة التشجيع في المدرج إلا بعد القصاص.
وأوضح عبدالباري أنهم تلقوا دعوة هاتفية من إدارة النادي الأهلي لحضور المباراة تكريما لهم لكنهم اعتذروا عن عدم قبولها، وقال: وافقنا إن تكمل الأندية المصرية الأهلي والزمالك وإنبي المشوار فى بطولة أفريقيا تجنبا لعقوبات الاتحاد الأفريقي، لكن هذا ليس معنها أن نحضر المباريات ونشجع قبل تحقيق هدفنا الاساسي وهو القصاص.
وشدد المتحدث باسم الأهالي أنهم لن يُخالفوا الألتراس فى أى قرار ولن يفسحوا المجال لإحداث فتنة فيما بينهم، وتجديد عهدهم بعدم العودة إلى المدرج أو دخول أى استاد قبل القصاص مهما كانت الجهة الداعية لهم.
وإستكمل حديثه، قائلا : سنظل مع الألتراس " إيد واحدة "، وإذا تم إغراء بعض الأهالي بحضور المباراة وتكريمهم أمام الجميع فلن تكون لنا علاقة بهم فيما بعد لأن قرار الأغلبية هو عدم الحضور".
وتابع: بدأنا حملة " ماتروحش الماتش يا عم.. حق الشهيد أهم"، تضامنا مع قرار ألتراس أهلاوي وأهالي الشهداء بعدم حضور المباراة والتشجيع من المدرج قبل الحكم في القضية