عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-06-2012, 03:48 PM   #1

سارة بنت مصر

 

 رقم العضوية : 76174
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 33
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : egypt
 المشاركات : 27,189
 النقاط : سارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond reputeسارة بنت مصر has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 95390
 قوة التقييم : 48

سارة بنت مصر غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقة تنشيط الاقسام حملة اشربي شاى وركزى في اللى جاى وسام عاشقة قسم الاشغال اليدوية مركز اول 250 حملة كل يوم فى قسم ديكور بيتى فى رمضان حمله عالم الطفل 3 وسام المشرف المميز تكريم مين انشط 

افتراضي جديد ستايلات احذية عروس 2012 (تابع حمله ليله العمر)





جديد ستايلات احذية عروس 2012

في المناسبات، تبذل كل فتاة قصارى جهدها لكي تبدو في أجمل مظهر وبشكل مختلف ومميز. ولكن ماذا إن كانت هذه المناسبة هي حفل زفافك؟ بالطبع ستقضين الشهور التي تسبق موعد الزفاف في التعرف على أحدث الصيحات في الفساتين والإكسسوار مع تجربة العديد من الستايلات لكي تري أيها الأنسب لك. وعلى الرغم من أن حذاء الزفاف غالبا ما يكون آخر شيء تشتريه العروس، بعد الفستان والطرحة، فإنه من أكثر الأشياء التي يجب أن توليها عناية خاصة. ليس فقط باختيار الموديل المناسب، ولكن أيضا باختيار الكعب والستايل اللذين سيريحان قدميها في حفل قد يدوم لثلاث أو أربع ساعات.
وفي المواسم الماضية، كان الحذاء الكلاسيكي المستدير المقدمة والمرتفع الكعب هو الموديل الأساسي في أحذية حفلات الزفاف. لكن يأتي هذا الموسم ليغير الموضة بحيث تصبح الصنادل هي الأجمل والأشيك. وفي هذا الموضوع، نتناول أشهر موديلات الصنادل وأحدثها ليوم زفافك.



موديلات الأحذية المفتوحة من الأمام:
تتنوع موديلات أحذية الزفاف هذا الموسم، فتوجد الأحذية المفتوحة من الأمام لمن تفضل الأحذية عن الصنادل بدرجات الأبيض كهذا الحذاء الرقيق باللون العاجي بكعب مرتفع مدبب، وتزينه وردة من الأمام مرصعة بالكريستال. ليكون أجمل ما ترتدينه مع فستان زفافك بشرط أن يكون بالدرجة غير الزاهية من الأبيض، أو باللون العاجي الفاتح بنفس درجة الصندل.



وهناك الأحذية المفتوحة من الأمام وبجانب واحد، كهذا الحذاء الرقيق والبسيط والمريح في ذات الوقت باللون الأبيض الناصع وبكعب متوسط الطول.



الفيونكات تزين حذاء زفافك:
ويتفنن المصممون في إضافة التفاصيل البناتي والزخارف الرقيقة لأحذية الزفاف. وتأتي الفيونكة الساتان على رأس تلك الزخارف، وتظهر بعدة أشكال. فمنها ما يكون فيونكة متوسطة الحجم على جانب الصندل، كما نرى في هذا الصندل الرقيق من جلد بملمس الساتان، مفتوح من الأمام وبسوار رفيع يحيط بالكاحل.



ومن الفيونكات ما يكون من الجلد نفسه وبشكل رقيق، معقودة في الجزء الأمامي من الصندل أو الحذاء، كما هو واضح في هذا الصندل الرقيق من الجلد الأبيض اللامع، مفتوح من الأمام، وبكعب ملتحم مما يجعله من أكثر أنواع أحذية الزفاف المريحة.



الإكسسوار في حذاء الزفاف:
وبجانب الفيونكات والشرائط الساتان، تأتي بعض أحذية الزفاف مزينة بالإكسسوار الفضي المرصع بالكريستال خصوصا في الصنادل المتعددة السيور، كما نرى في هذا الصندل الرقيق على شكل حرف T مصمم من ثلاثة سيور رفيعة من الأمام، ينطلق منها سيران متقابلان وسير آخر في المنتصف على شكل جديلة من الإكسسوار ( الفضي المزين بالكريستال ) ثم تلتقي السيور حول الكاحل في سير رفيع واحد. وعلى الرغم من روعة ورقة هذا التصميم فهو غير مريح خصوصا إن كانت العروس ذات قوام ممتلئ أو غير معتادة على السير والبقاء فترة طويلة في مثل هذا الستايل الذي يناسب أكثر الفتاة النحيلة ومع الفساتين البسيطة.
ملحوظة: عند شراء حذاء زفاف مزين بالكريستال أو بالإكسسوار بصفة عامة، تأكدي من أن حواف الإكسسوار غير حادة حتى لا تشتبك بطرف الفستان وتعيق حركتك أو قد تؤدي لعرقلتك أثناء حفل الزفاف لا قدر الله.



الذهبي والفضي:
وبجانب أحذية الزفاف بدرجات الأبيض والعاجي، تبقى الأحذية باللونين الذهبي والفضي من أكثر الأنواع المفضلة والتي تظهر بقوة هذا الموسم في صنادل رقيقة كهذا الصندل الرقيق المكون من سير فضي مرصع بالكريستال وشريطة أخرى فضية تلف حول القدم، وتنتهي بفيونكة على جانب القدم.
أما الحذاء الذهبي فيعتبر في حد ذاته كالمجوهرات التي تزين قدميك كما نرى في هذا الصندل الذهبي بكعب مفرغ ومزين بالكريستال المنشور.



لفساتين الزفاف المطرزة بالألوان:
وتوجد بعض الفساتين التي يدخل في تطريزها خيوط بألوان أخرى غير الأبيض والفضي والذهبي، مثل الوردي والسماوي. وإن أردت أن تبرزي هذا التطريز يمكنك اختيار حذاء من نفس اللون كهذا الصندل الوردي

















  رد مع اقتباس