عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-08-2012, 12:15 AM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs down خاص.. إصابة سليمان ودومينيك .. وجلسة بين متعب والبدري..


تعرض ثنائي فريق الأهلي دومينيك دا سيلفا ووليد سليمان خلال مران الفريق صباح الأربعاء في المقابل عقد المدير الفني حسام البدري جلسة مع مهاجم الأحمر عماد متعب.

وكان اللاعبون قد حصلوا على راحة سلبية لمدة يومين بعد التعادل الإيجابي بهدف أمام الترجي في المباراة التي جمعتهما الأحد بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وحسب مراسل Yallakora.com فإن الفريق بدأ مران الأربعاء ببعض التدريبات البدنية في قاعة الجيمانزيوم، قبل الجري حول الملعب، فيما أدى الغائبون عن مباراة الترجي تدريبا كاملا شمل تقسيمة بين اللاعبين.

وفي سياق متصل، يعاني وليد سليمان من إصابة بإجهاد في الركبة، الأمر الذي أجبره على عدم المشاركة في المران الصباحي، مكتفياً بمتابعة التدريبات من على دكة البدلاء.

وغاب عن المران الصباحي أيضاً، دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق بسبب إصابته بنزلة معوية، حيث فضل طبيب الفريق إيهاب علي إراحته من التدريبات حتى الخميس.

وقال علي أن لاعبه وليد سليمان يحتاج إلى فترة تأهيل لمدة أربعة أيام ليكون جاهز للمشاركة فى التدريبات مجددا.

وعلى هامش المران، عقد حسام البدري المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع عماد متعب مهاجم الفريق قبل المران الصباحى للفريق للحديث عن مباراة العودة أمام الترجي.

وحاول البدري الحديث نع متعب عن أهمية مباراة العودة، مبررا الدفع به لعشر دقائق فقط في مباراة الذهاب.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة حاسمة أمام الترجي في إياب الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 17 من الشهر الجاري.







  رد مع اقتباس