عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-08-2012, 12:20 AM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي متعب: مستعد للمشاركة 200 دقيقة بالنهائي.. وإكرامي سيكون سببا في الفوز بالبطولة ..


أكد عماد متعب مهاجم الأهلي انه مستعد من الناحية البدنية والفنية للمشاركة في إياب النهائي الإفريقي امام الترجي، وقال ان المباريات النهائية لها طعم خاص تجعل اللاعب يشارك ولو أكثر من 200 دقيقة.

وتحدث متعب في تصريحات تلفزيونية عن إياب النهائي الإفريقي قائلا "لو في نصف جاهزيتي أتمنى المشاركة في النهائي، ورغم ذلك اتدرب منذ 25 يوما بشكل طبيعي وشاركت في أربع مباريات مع الفريق".

وأضاف "كنت أتمنى المشاركة وقت أكبر في مباراة الذهاب لمشاركة زملائي على تحقيق نتيجة أفضل، ولكني لم أشعر بالضيق وفي النهاية هي وجهة نظر للجهاز الفني".

وشكر مهاجم الأهلي جماهير فريقه على تشجيعها للفريق مع نهاية مباراة الذهاب رغم النتيجة غير الجيدة (1-1) بإستاد برج العرب.

ورفض متعب الهجوم على شريف إكرامي ومحمد أبوتريكة بعد ان تسبب الأول في هدف الترجي، وأضاع الأخير فرصتين مؤكدتين للتهديف، وقال "أبوتريكة كان سببا في كثير من البطولات التي فاز بها الأهلي، وإكرامي ساعد الفريق طويلا في البطولة".

وأردف "أبوتريكة واكرامي سيكونان سببا في فوز الأهلي بالبطولة إذا قدر الله ذلك".

يذكر ان الأهلي يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 في لقاء الإياب أمام الترجي والمقرر له 17 نوفمبر المقبل في رادس.







  رد مع اقتباس