عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-08-2012, 12:22 AM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي التونسية: الداخلية تسمح بحضور 20 ألف مشجع فقط نهائي رادس بين الترجي والأهلي ..


قالت صحيفة التونسية ان وزارة الداخلية التونسية قررت حضور 20 ألف و500 مشجع في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي والأهلي على ملعب رادس يوم 17 نوفمبر المقبل.

وأفادت الصحيفة التونسية ان اجتماعا عقد مساء اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الشباب والرياضة بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية ورئيس اتحاد الكرة واستقر على تخصيص 20 ألف و500 تذكرة لجماهير الترجي في هذه المباراة.

وكانت الداخلية المصرية قد وافقت على حضور العدد ذاته في مباراة الذهاب بإستاد برج العرب والتي انتهت الأحد بالتعادل الإيجابي 1-1.

من ناحية أخرى، وافقت وزارة الداخلية التونسية على عودة مسابقة الدوري التونسي يوم 10 نوفمبر المقبل بحضور جماهيري بنسبة 25% من سعة كل ملعب، والدخول بالبطاقة الشخصية والبطاقة الموسمية للمباريات.







  رد مع اقتباس