عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-13-2009, 05:57 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي أبوتريكة وعبدالحليم يلعبان ضد الإسماعيلى فى الأردن لصالح ضحايا غزة


تقرر سفر الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى إلى الأردن يوم الخميس المقبل، لملاقاة الوحدات الأردنى فى المباراة الخيرية لصالح ضحايا غزة المقررة يوم الجمعة المقبل، على أن تعود البعثة فى اليوم التالى للمباراة..
ويرافق البعثة محمد أبوتريكة، لاعب الأهلى، وعبدالحليم على، لاعب الزمالك، للمشاركة فى المهرجان مع فريق الوحدات ضد الإسماعيلى، فيما تم الاتفاق على أن يلعب مع الإسماعيلى ثلاثة لاعبين من الوحدات، كما يرافق البعثة سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، وسيقام اللقاء برعاية الاتحاد الأردنى لكرة القدم برئاسة الأمير على بن الحسين.
من جهة أخرى، يدرس ريكاردو، المدير الفنى، تصعيد عدد من اللاعبين الشباب للفريق الأول، بناء على طلب سيد عبدالرازق «بازوكا»، مدير قطاع الناشئين، الذى أرسل تقريراً للمجلس يطالب فيه بضرورة الاهتمام بالناشئين والاعتماد على المميزين وتصعيدهم للفريق الأول حتى يكتسبوا الخبرة،
ومنهم عمرو السولية وأحمد إبراهيم وعلى جبر وعلى جلال ومصطفى كمال وإسلام العتر ووليد عدلى بجانب سيد السعدونى، الذى كان قريباً من الرحيل لولا رفض أعضاء المجلس قرار المدير الفنى. ويدرس مجلس الإدارة تعديل عقد الحارس محمد صبحى واللاعب هانى غيث، خصوصاً بعد أن لوحا بالرحيل.







  رد مع اقتباس