عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-28-2012, 11:22 PM   #1

تناهيد الهوي
عضوية التميز
 

 رقم العضوية : 75347
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,744
 الحكمة المفضلة : سبحان الله
 النقاط : تناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond reputeتناهيد الهوي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 102948
 قوة التقييم : 52

تناهيد الهوي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام النشاط للاعضاء 

افتراضي فوائد تسريح الشعر قبل النوم

فوائد تسريح الشعر قبل النوم
قد يكون تسريح الشعر قبل النوم عادةً ﻻ‌ تكترث تجاهها الكثير من النساء أو الفتيات، وقد ﻻ‌ تعرف الكثير منهن فوائد ذلك، فتعرّفي على فوائد تسريح الشعر قبل النوم:
- يجدد تسريح الشعر الدورة الدموية، فذلك من دواعي تسارع الدم إلى الجذور وتغذيتها، كما يجعل نمو الشعر أسرع وهذا ما أثبته العلم الحديث.
- ومن فوائد تسريح الشعر كما ورد في السنه النبوية أنة يزيد في الذهن ويقطع البلغم.
** كثير من اﻷ‌قاويل تسمعينها عن شعرك وهي حقيقيةٌ ولكن مع اختﻼ‌فات نوضحها لك في النقاط التالية :

- عليكِ تسريح شعركِ عدة مراتٍ خﻼ‌ل اليوم وذلك خﻼ‌ل تصفيفه فقط ﻷ‌ن التسريح دون ضرورةٍ يجعل الشعيرات الضعيفة تتساقط بسرعة.
- إن تنظيف الشعر تماماً يكون بغسله عدة مراتٍ، أمرٌ غير صحيح ﻷ‌ن غسل الشعر بالشامبو مرةً واحدةً ينظفه بدرجةٍ كافيةٍ.
- شطف الشعر بالماء البارد يجعله أقوى ويمنحه لمعاناً، وهذه الطريقة قد تساعدك في اﻹ‌ستيقاظ والشعور بالنشاط وقد تقوي الشعر لكنها ﻻ‌ تمنحه بريقاً أو لمعاناً.
- إن نزع الشعرات الرمادية أو البيضاء بعنفٍ ﻻ‌ يؤدي إلى عودتها أو تزايدها، ولكن نزع الشعر بالشد عادةٌ سيئةٌ وتؤذي جذور الشعر وتؤثر على نموه

:







  رد مع اقتباس