عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-08-2013, 11:39 AM   #1

nadaahmed
 

 رقم العضوية : 84306
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : http://altaghieer.com
 المشاركات : 80
 الحكمة المفضلة : http://altaghieer.com
 النقاط : nadaahmed will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

nadaahmed غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Smile نصائح للقضاء على تشققات القدميين خلال فصل الشتاء


مع اقتراب فصل الشتاء تستعد المرأة بالكريمات ومستحضرات التجميل لعلاج تشققات القدمين، لأنها من أكثر المشكلات التي تعاني منها في فصل الشتاء وهو جفاف الكعبين وهنا يأتي دور الخبراء لتقديم النصائح لتفادي وعلاج هذه المشكلة.
والنصيحة الأولى تتجلى بأهمية اختيار الأحذية بعناية خاصة ما يتم ارتدائه داخل المنزل وذلك لأن السيدة تقف به كثيراً أثناء القيام بالمهام المنزلية المختلفة لذلك لا بد أن يكون نعليه مريحين.

وعلى السيدة قبل ارتداء الحذاء والخروج من المنزل أن تضع كعبيها في الماء جيدا ثم تدلكهما بلطف بالحجر المخصص لها ثم تضع القليل من الكريم المرطب ثم قليل من بودرة الأطفال قبل ارتداء الحذاء.

ثم تبدأ السيدة كل ليلة بترطيب كعبيها بما لديها من أحد أنواع الزيوت المرطبة للبشرة مع الحرص على ارتداء الجوارب عن النوم للحصول على مفعول أقوى للزيت، كما يمكن استخدام الفازلين بدلا من الزيوت.

كما ويمكن أن تقوم بعمل تقشير للكعبين بشكل طبيعي عن طريق خلط زيت الزيتون أو اللوز مع السكر الخشن وتدليك الكعبين لمدة 10 دقائق بهذا الخليط، وتحتاج الكعبين إلى عمل تقشير لها مرة كل ثلاثة أيام حتى تستطيع التخلص من الخلايا الميتة والقشور الخفية المتراكمة.







  رد مع اقتباس