عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-20-2013, 06:16 PM   #1

ķąyąŋ..♡

قلم مميز

 

 رقم العضوية : 90879
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : egypt
 المشاركات : 3,225
 الحكمة المفضلة : Don't waste time for life is made of it
 النقاط : ķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond reputeķąyąŋ..♡ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1952717
 قوة التقييم : 977

ķąyąŋ..♡ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

أفضل متابع سهراية رمضانية وسام افضل كليب وسام النشاط للاعضاء 

افتراضي كيف تختارين ملابسك..لكي تبدين جميله


بسم الله الرحمن الرحيم

عادة متفكر النساء كيف يمكنني أن اجعل جسمي يظهر بأحلى منظر؟؟ إذا كنت تريدين أن يظهر جسمك انحف،أو إظهار مناطق في جسمك اكتر من مناطق أخرى أو كيف يمكنني أن البس مجموعة من القطع بشكل متناسق..نقدم لكي بعض النصائح لمساعدتك على الظهور بأجمل إطلالة.

من أكثر الأخطاء التي تقع بها النساء أنها ترتدي الملابس بمقاسات اكبر من مقاس جسمها.بعض النساء تفضل ارتداء ملابس اكبر من مقاسها بكثير لأنها منزعحه من وزنها أو من شكل جسمها.إذا شراء ملابس ذات المقاس الصحيح هي أول خطوة لتظهري بالمظهر الأنيق ،بغض النظر عن نوعية الملابس التي اخترتية.ولكن تجنبي لبس الملابس التي تكون ضيقة جدا في بعض المناطق.!
الخطوة الثانية هي البحث عن الملابس التي تستطيعي من خلالها جذب النظر إلى أفضل المناطق في جسمك.مثلا إذا كنت تمتلكين خصرا مثاليا،استعملي الحزام الرفيع لإبرازه.أو إذا كانت ذراعك مناسب ،استعملي الأكمام المفتوحة التي تظهر ذراعك الجميلة.
عموماً إذا كنت ممن لديهم مؤخرة وأرداف عريضة فعليكي باختيار بنطالاً بساقين عريضتين لموازنة عرض الفخذ ومنطقة الأرداف وتنسيقه مع قميصٍ أو بلوزةٍ متوسطة الطول تغطي معظم الورك. حاولي دائما اختيار الألوان الداكنة في السراويل والألوان الفاتحة في القطع العلوية.كما عليكي تجنب السراويل الضيقة والكنزات القصيرة والقمصان الطويلة جداً التي تزيد من حجم المنطقة الخلفية.

أما إذا كنت نحيلة وقصيرة القامة فعليك بالجاكتات القصيرة وإذا أردت إن توحي بقامةٍ أطول فعليكِ بجواكيت البوليرو فهي أكثر ما يلاءم النساء القصيرات والنحيلات إن تم تنسيقها مع سروالٍ بلونٍ فاتح. ولكن تجنبي حقائب اليد الضخمة والملابس ذات الخطوط العرضية وإذا أردت ارتداء الكعب فحاولي اختيار الكعب المتوسط وتجنبي الكعب العالي المبالغ به. وتزيني بالسلاسل الطويلة والأقراط الطويلة أيضاً.
إذا كان لديك بطن بارز فتعمدي ارتداء الفساتين ذو القصة تحت الصدر مباشرة أو الفساتين الضيقة من عند الصدر والواسعة من الأسفل لأنها تخفي العيوب الموجودة بمنطقة البطن.ولكن ابتعدي عن الألوان الفاقعة والكنزات الضيقة والسراويل ذات الخصر المنخفض .
إذا كنت طويلة ونحيلة فحاولي دائما ارتداء السراويل البرمودا والقمصان ذات الأحزمة لأنها لن تجعلك تبدو طويلة جدا،أما الكنزات ذات الأكتاف المبطنة والحشوة والكنزات ذات الكشاكش عند الصدر ستساهم في إعطائك مظهرا أكثر امتلاء من الأعلى.ولكن تجنبي الألوان الداكنة لأنها تجعلك تبدين انحف وركزي على الألوان الفاتحة.وكذلك الحذاء فحاولي اختيار الحذاء المنبسط أو الكعب المنخفض وتجنبي الأحذية ذات الكعب العالي والمقدمة المسننة.
أخيراً، إن كانت مشكلتك تكمن بالصدر الكبير فأنصحك التركيز على الملابس ذات القبة المفتوحة قليلا أو المزينة بكشاكش ناعمة وامتنعي موازنة الحجم بارتداء التنانير الواسعة وابتعدي عن اية قصات تلفت الانتباه إلى منطقة الصدر وكذلك امتنعي عن القمصان ذات الجيوب الأمامية والقلادات القصيرة والضخمة









  رد مع اقتباس