عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-20-2009, 10:14 PM   #1

علمنى هواك
 

 رقم العضوية : 11016
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 العمر : 34
 المشاركات : 26
 النقاط : علمنى هواك will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

علمنى هواك غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الدايلى ميرور: ميدو على قائمه المستبعدين من البورو من اجل عيون واطسن

اعلنت صحيفه الدايلى ميورو الانجليزيه الواسعه الانتشار ان نادى ميدلسبره الانجليزى والذى يلعب له المهاجم المصرى احمد حسام "ميدو"قد وضع اللاعب على رأس قائمه اللاعبين والمعروضين للبيع خلال فتره الانتقالات الشتويه الحاليه فى يناير الجارى وذلك للاستفاده من ماديا فى تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين

اكدت صحيفه الدايلى ميرور الانجليزيه ان اداره نادى ميدلسبره الانجليزى وضع مهاجمه المصرى احمد حسام "ميدو"على راس قائمه اللاعبين والتى تنوى الاستغناء عنها فى فتره الانتقالات الشتويه الحاليه فى يناير.

وذلك من اجل الاستفاده الماديه من ايراد بيعه لشراء كلا من واطسون لاعب وسط كريستال بالاس و مارلون هاروود مهاجم أستون فيلا كان ساوثجيت المدير الفنى للبورو اكد انه يتوقع ان يتم بيع ميدو ب4 مليون استرلينى .

واضاف ساوثجيت انه اذا تمت عمليه البيع فسوف يستفيد الفريق من عائد البيع فى شراء واطسون لاعب وسط كريستال بالاس والذى يبلغ ثمنه 2.5 مليون استرلينى فى حين رصدت اداره النادى مبلغا قدره 1.5 مليون استرلينى للتعاقد مع اللاعب مارلون هاروود مهاجم أستون فيلا.

كان ميدو المنتقل من توتنهام الانجليزى نجم الفريق قبل ان يغيب عن العديد من المواجهات الحاسمه هذا الموسم وذلك بسبب تعدد اصاباته والتى افقدته موقعه كأساسى فى الفريق.

هذا وقد اشارت تقارير سابقه عن قرب انتقال اللاعب الى نادى ويجان اتليتك الانجليزى ليشكل هو ومواطنه عمرو زكى ثنائيا هجوميا مصريا قوى فى ظل انباء عن قرب رحيل مهاجم اللاتكس المخضرم ايميل هيسكى

جدير بالذكر ان احمد حسام "ميدو "احد ناشئى الزمالك والذى لعب لصفوفه لفتره قصيره قبل ان يرحل من اجل خوض رحله احتراف هى الانجح فى مسيره الكره المصريه.

حيث انتقل اللاعب للعديد من الانديه امثال جنت البلجيكى واياكس امستردام الهولندى وباريس سان جيرمان الفرنسى وكلا من روما الايطالى وتوتنتهام الانجليزى لينتهى به المطاف الى قلعه البورو.







  رد مع اقتباس