عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-07-2013, 10:42 AM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي يوفنتوس يطيح بسيلتيك بنتيجة 5-0 في مبارتين

بلغ يوفنتوس دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم لاول مرة خلال سبع سنوات يوم امس الاربعاء، عندما فاز على سيلتيك 2-صفر ليكمل فوزا رائعا بنتيجة 5-صفر في مجموع المباراتين في لقائهما باياب دور الستة عشر. وبعد فوزه في مباراة الذهاب 3-صفر في جلاسجو، تحاشى بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي أي تهديد، حيث منح اليساندرو ماتري وفابيو كوالياريلا الفريق خامس انتصار على التوالي في البطولة بدون ان تتلقى شباكه أي أهداف.
وعلى الرغم من إراحة جيورجيو كيليني وستيفان ليختنشتر وكلاوديو ماركيسيو، استطاع الفريق ان يزيد من سلسلة المباريات التي لم يخسر فيها في البطولة الاوروبية الى 18 مباراة. ولم يواجه سيلتيك مشكلات تذكر في الشوط الاول، واستمتع بفترات طويلة من الاستحواذ، وشكل تهديدا على جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس.











































  رد مع اقتباس