عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-11-2013, 07:26 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي وأخيراً .. الماكينة "ظاهيجول" تتحرك وتضرب انبي في الوقت القاتل

أخيراً بدأت ماكينة أهداف "ظاهيجول" في العمل بعدما سجل أحمد عبد الظاهر هدفاً قاتلاً في الدقائق الأخيرة من المباراة ليفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.
انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه رامي ربيعة بعد شوط أول جيد المستوى بدأ بخطورة أهلاوية ثم انتقلت السيطرة الى الفريق البترولي.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد شديد وفي وسط الملعب حسام عاشور ورامي ربيعة ومحمد بركات وعبد الله السعيد وفي الهجوم السيد حمدي وأحمد عبد الظاهر.
الأهلي بدأ بمحاولات هجومية عبر انطلاق محمد بركات من الجانب الأيمن حيث لعب كرة عرضية لم تجد متابعة سوى من محمد عبد المنصف حارس مرمى انبي.
وينجح الأهلي سريعاً في الوصول الى شباك عبد المنصف عبر كرة عرضية من شديد يجدها ربيعة أمامه فيلعبها بشكل فني أكثر من رائع داخل شباك انبي ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.
وكاد الأهلي أن يصل لمرمى انبي للمرة الثانية من هجمة مرتدة سريعة للغاية تصل الى عبد الله السعيد الذي يفضل الحل الفردي ويسدد صاروخ رائع يرتد من عارضة انبي اليمنى.
ويرد انبي بالظهور الهجومي عبر محاولات عمرو الحلواني الذي وصل بالكرة على حدود منطقة جزاء الأهلي ولكنه يسدد كرة ضعيفة جداً في يد اكرامي، ثم يسدد الحلواني أيضاً كرة قوية من كرة ثابتة تخرج خارج الملعب.
ويبقى اللعب منحصراً في وسط الملعب مع سيطرة أكبر للفريق البترولي ولكن بلا خطورة حقيقية على شباك أي من الفريقين في ظل اعتماد الأهلي على الكرات الطويلة غير الخطيرة على الاطلاق.
وفي الدقيقة الأخيرة كاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني عبر كرة سريعة من عبد الظاهر يلعبها عرضية فلا تجد من يتابعها قبل أن تعود عرضية من الجانب الأخر ليرتقي لها عبد الظاهر من جديد ويلعبها رأسية تخرج خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.
مع بداية الشوط الثاني حاول البدري أن يغير من طريقة اللعب فدفع بأحمد صديق بدلاً من السيد حمدي ليلعب صديق أمام أحمد شديد قناوي في الجانب الأيسر للنادي الأهلي.
ويسيطر انبي على منطقة وسط الملعب ولكن بلا خطورة على مرمى النادي الأهلي في ظل اعتماد انبي على اختراق جبهة أحمد شديد قناوي في الجانب الأيسر للنادي الأهلي.
وتصل الكرة الى محمد بركات في الجانب الأيمن الذي انطلق بالكرة من الجانب الأيمن ولكنه تأخر كثيراً في تمرير الكرة الى أحمد عبد الظاهر المتواجد بمفرده داخل منطقة الجزاء لتضيع فرصة من الأهلي.
ثم يعود بركات من جديد لإهدار فرصة أخرى بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد ولكن بركات يطمع في الكرة ويسدد الكرة بعيدة جداً عن مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى انبي.
ويأتي الرد من جانب انبي سريعاً بعد تمريرة بينية من جانب عبد السلام نجاح الى عبد الله الشحات لينفرد بمرمى اكرامي ويسجل الهدف الأول لانبي ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.
ويدفع حسام البدري بأحمد شكري بدلاً من محمد بركات ثم يعقبه بالدفع بدومينيك دا سيلفا بدلاً من شريف عبد الفضيل ليعود صديق ليلعب في الجانب الأيمن ويلعب دومينيك بجوار عبد الظاهر.
وتلوح بعض الفرص المتفاوتة بين الفريقين حيث لعب عبد الظاهر كرة مرت فوق عارضة مرمى عبد المنصف ثم كرة أخرى من ديفونيه نجح شريف اكرامي في التعامل معها بنجاح.
قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ينجح دومينيك في استغلال خطأ دفاع انبي ليستخلص الكرة ويلعبها عرضية يرتقي لها عبد الظاهر ويسجل منها الهدف الثاني للأهلي لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.