عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-14-2013, 09:16 PM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي أرسنال يحقق فوزا بطعم الخسارة بعد تغلبه على البافاري

كاد أن يحقق أرسنال الإنجليزي المعجزة ويقصي بايرن ميونيخ الألماني من ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بعدما تغلب على مضيفه البافاري بهدفين نظيفين يوم امس الأربعاء لكنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر بحكم تفوق النادي البافاري في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وفاز بايرن في مباراة الذهاب على ملعب أرسنال 3/1 ليتعادل الفريقان 3/3 في مجموع المباراتين ولكن بايرن استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج أرضه بهدفين. وتقدم اوليفييه جيرو بهدف لأرسنال في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة ثم أضاف لوران كوتشيلني الهدف الثاني في الدقيقة 86 من المباراة، وتقدم ارسنال بهدف بعد مرور ثلاث دقائق إثر هجمة سريعة انتهت بتمريرة رائعة من ثيو والكوت إلى اوليفييه جيرو الذي وجد نفسه أمام المرمى مباشرة ولم يجد أي صعوبة في هز الشباك.






























  رد مع اقتباس