عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-21-2013, 11:45 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي بعد مشاركته في المباراة الودية : "أبيدال" يريد اللعب .. ولقد مل من الإنتظار




شارك مدافع نادي "برشلونة" الفرنسي ( إيريك أبيدال ) البالغ من العمر "33" سنة في مباراةٍ ودية بالأمس مع الفريق الرديف ضد الفريق الفرنسي "إيستر" ، وكانت هذه المباراة هي الأولى له منذ خضوعه لعملية زرع الكبد في "أبريل" العام الماضي.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن ( أبيدال ) مل من الإنتظار وأنه يود اللعب مع الفريق سريعاً ، وقد عبر النجم الفرنسي في غرفة ملابس الفريق عن إنزعاجه من إستبعاده من المباريات بعدما تسلم التصريح الطبي في 21 "فبراير" الماضي مع العلم بأن الفريق منذ ذلك التاريخ لعب 7 مباريات لم يتم إستدعاء ( أبيدال ) فيها.

الطاقم التقني للبارسا يتعامل بحذر مع حالة ( أبيدال ) الصحية ، حيث أنه يبدو قوياً مع التدريبات التي يجريها حالياً ، ولكن وفي نفس الوقت لازالت لياقته غير كافية للعب المباريات التي تتطلب مجهود بدني عالي وكذلك لياقة عالية جداً.

ويتخوف الجهاز الفني للفريق أيضاً مما قد يحدث لـ ( أبيدال ) في حالة لعبه للمباريات ، فقد يتعرض لضربة من لاعب الخصم مما ستجعله مصاب مجدداً ، الأمر الذي يدفع بـ ( جوردي رورا ) و ( تيتو فيلانوفا ) بعدم التفكير في إدخاله للتشكيلة الأساسية على الرغم من إصابة ( بويول ) و ( أدريانو ).

يُذكر بأنه في حال تطور لياقة اللاعب فإنه من الممكن بأن يشارك لبضعة دقائق مع الفريق خصوصاً وأن المباريات ستكثر سواءً في الليغا أو حتى دوري الأبطال.







  رد مع اقتباس