عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-23-2013, 02:11 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "ديهو" : "غياب ( إبرا ) مثل ( ميسي ) .. نجما ( psg ) يناسبانكم .. وهذا كـ ( زيزو )"



قال لاعب البارسا الأسبق "فريدريك ديهو" أن الجميع يتمنون أن يلعب فريقهم مثل البارسا ولكن المشكلة أنه لا يوجد غير "بيب غوارديولا" واحد .

وعن مباراة "باريس سان جيرمان" قال : "البارسا يمتلك الأفضليه ولكن بحذر إذ أن ( باريس ) قدم موسماً رائعاً في بلاده ولديه الكثير من اللاعبين الرائعين , غياب ( إبراهيموفيتش ) يماثل غياب ( ميسي ) عن البارسا إن حصل , فالفريق الباريسي يعتمد كثيراً عليه" .

وأشاد بـ "ميسي" فقال : "إنه الأفضل في العالم منذ ( 4 سنوات ) وسيظل كذلك لعدة سنوات" , بينما قال عن "أبيدال" : "يسعدني كثيراً رؤيته وهو يلعب من جديد , لديه رغبة كبيرة في اللعب مجدداً مع رفاقه , كما أنه وجه ضربة قوية لمرضه" .

وفي ظل حاجة البارسا لحارسٍ جديد قال : "( هوغو لوريس ) سيكون حارساً جيداً للبارسا , لديه قدرة على اللعب بقدميه , وكذلك فإن المدافع ( ثياغو سيلفا ) بوسعه اللعب في البارسا فهو وحش , بالنسبة لي سيكون لاعباً رائعاً للبارسا وبوسعه التأقلم على طريقة اللعب" .

ووجه كذلك دعمه للمدرب "تيتو فيلانوفا" بحكم محنته الصحية : "كلاعب سابق للبارسا أقدم لي دعمه , وبوسعه تقديم الكثير للبارسا" .

وأخيراً قال : "( تشافي ) ساحر مثل ( زيدان ) فهما لاعبان مميزان , وحينما صادفته في البارسا مع بداياته كان لاعباً مميزاً" .







  رد مع اقتباس