عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-23-2013, 02:13 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "راموس" : "معاملتي جيدة مع ( لاعبي البارسا ) , و لا تشكيك بعلاقتي مع ( بيكيه )"



قال النجم الأندلسي "سيرجيو راموس" أن ليس هناك مشاكل مع "لاعبي البارسا" في المنتخب بعد الأحداث المثيرة للجدل في مباريات "الكلاسيكو" .

"راموس" قال : "لا أعتقد ذلك و كمُحترفين علينا أن نكون ذكيين بما فيه الكفاية لقيمة المجموعة التي نمتلكها بالمنتخب فضلاً عن الأجواء , صحيح حدثت بعض الأشياء , و بعض الإختلافات , مع لحظات معقدة لأن كلا ( الناديين ) كانوا يلعبون على كل شيء على مستوى البطولات و بوقت قصير , و تم ملاحظة بعد التوثر كان ملحوظاً على المنتخب" .

و عن علاقته مع زميله "جيرارد بيكيه" : "بوقت ليس بالبعيد شككوا في علاقتي مع ( بيكيه ) و نحن لدينا علاقة فائقة الإحترافية , و ليس لدينا أي اختلافات" .

و اختتم تصريحه عن علاقته مع نجوم البارسا" بشكل عام : "دائماً كانت علاقتي جيدة مع كافة اللاعبين للفرق الأخرى و ليس فقط ( برشلونة ) , أنا مدريدي حقيقي و أدافع حتى الموت على ألوان قميص النادي و بلدي , و لهذا لا أريد القول أتعامل بشكل سيء مع الزملاء الآخرين" .







  رد مع اقتباس