عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-23-2013, 10:39 PM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي نجم ميسي يسطع مجددا بعد هدفين على رايو فايكانو

سجل الارجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليواصل هز الشباك للمباراة 18 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما قاد برشلونة للفوز 3-1 على ضيفه رايو فايكانو وتعزيز موقعه في الصدارة متقدما بفارق 13 نقطة على أقرب منافسيه يوم الاحد.

وتألق ميسي أفضل لاعب في العالم ليساهم في الهدف الاول الذي سجله ديفيد بيا مهاجم اسبانيا قبل ان يهز المهاجم الارجنتيني الشباك مرة في كل شوط. ورفع ميسي رصيده الى 42 هدفا في الدوري هذا الموسم بعدما فشل في التسجيل لاخر مرة في المسابقة على ملعب سيلتا فيجو يوم الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي. ومع تبقي عشر جولات على النهاية يملك برشلونة 74 نقطة.














































  رد مع اقتباس