عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-24-2013, 09:02 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "روسيل" عن الصفقات : "إنها بيد هذين .. لم أفكر في الـ ( مو ) .. وحاولت ضم ( cr7 )"



تحدث الرئيس "ساندرو روسيل" عن قضية القادمين والمغادرين للفريق في الصيف المقبل ضمن مقابلة "إلموندو ديبورتيفو" المطوله .

"روسيل" قال : "هذا الأمر بيد ( زوبيزاريتا ) و ( تيتو ) , ولكنني أفهم أن البارسا رغم فوزه بكل شيئ يجب أن يبحث عن التفوق ودوماً مايكون هنالك أمر للتحسين" .

وهل يتوقع أن يكون صيفاً متحركاً بشدة بين الأندية قال : "أشعر بذلك , في البطولات الكبرى هنالك فرق تعتقد أن عليها الفوز بالدوري , وحينما لاتفعل فستجري تغييراتها , وحينما يحصل ذلك فإن الأثر يكون على الجميع" .

وعن حالة "أبيدال" وعما إذا كان هنالك أمور تعاقدية تمنع لعبه قال : "لا , إنه لاعب للفريق الأول , نحن سعداء بعودته للعمل من جديد , وسنرى كيف سيتطور حاله لنهاية العام" .

وعما إذا فكر يوماً بالتعاقد مع "جوزيه مورينيو" قال : "لا , أبداً" , وعن لاعبه "كريستيانو رونالدو" قال : "حاولت حينما كان عمره ( 17 عاماً ) , ولكن في ذلك الوقت لم نتمكن من تلبية المطالب المالية" .

وعن هوية اللاعب المدريدي الذي قال أنه يريد التعاقد معه قال : "لا تعليق , لو قلت ذلك فسأنصب السيرك" , في إشارةٍ إلى أن الكثير من الجدل سيحدث .

وبشأن رأي "سيرجيو بوسكيتس" بالتعاقد مع "سيرجيو راموس" قال : "( بوسكيتس ) يعرف الكثير عن الكره" .

وأخيراً هل كان سيتسامح مع مدرب الفريق لو شكك في حصول "فيسنتي ديل بوسكي" على جائزة "المدرب الأفضل" كما فعل "جوزيه مورينيو" مؤخراً قال : "كرئيس لن أكون فخوراً أبداً بتصرفٍ كهذا , وهذه هي الحقيقة" .







  رد مع اقتباس