عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-25-2013, 06:37 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي مع "تيتو" و "مورينيو" : "الأسطوره" يكمل اليوم "15 عاماً" منذ ظهوره مع الفريق الأول



يصادف اليوم "24 مارس 1998" الذكرى الـ "15" على ظهور "تشافي هيرنانديز" للمرة الأولى مع الفريق الأول في نصف نهائي "كأس كتالونيا" .

البارسا وقتها لعب ضد "لييدا" , وشارك "تشافي" الذي كان يبلغ من العمر وقتها "18 عاماً وشهرين" لمدة "90 دقيقة" وساعد الفريق على الفوز بنتيجة "1-2" , مع العلم أن مدرب البارسا حالياً "تيتو فيلانوفا" هو من سجل هدف "لييدا" .

الملفت للإنتباه أن "جوزيه مورينيو" كان هو مدرب "تشافي" في ذلك اللقاء الذي كان فيه البارسا مليئاً باللاعبين الشبّان , رغم أنه لم يكن مدرب الفريق الأول بل كان "لويس فان غال" الذي عهد لمساعده بتولي المهمه , وبعدها تحدث قائلاً : "جميع الشبّان يحملون ويؤمنون بفلسفة ( لويس ) , الذي أظهره أثره الكبير على اللاعبين" .

ومنذ ذلك اليوم لعب "تشافي" عدد "757 مباراة" مع البارسا منها "665 رسميه" , وكان ظهوره الرسمي الأول في يوم "18 أغسطس 1998" في مباراة "مايوركا" التي خسرها الفريق في ذهاب "السوبر الإسباني" مع العلم أنه سجل الهدف للفريق , وفي مسيرته ككل سجل "89 هدفاً" منها "78" على الصعيد الرسمي وحقق "23 لقباً" .







  رد مع اقتباس