عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-25-2013, 06:40 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "روسيل" عن "فيلانوفا" : "سيبقى معنا الموسم المقبل , و لا مشاكل مع جاهزيته"



في الجزء الأخير من مقابلة الرئيس الكتالوني "ساندرو روسيل" مع صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أكد فيها أن "تيتو فيلانوفا" سيستمر مدرباً للفريق الموسم المقبل .

هل ( تيتو ) سيحتاج للتأقلم بعد عودته أو سيكون جاهزاً ؟ : "لا أعتقد أن هناك أسباب ستجعله غير جاهزاً , الأيام التي قضاها في ( نيويورك ) كان يرى كل شيء في شقته من حيث المباريات و التدريبات , لقد كان يعمل و ليس لإستقبال الناس , و بالنسبة لي لا أعتقد هناك أي انخفاض عند ( فيلانوفا )" .

سيكون مدرباً الموسم المقبل ؟ : "دائماً كانت هذه هي وجهة نظر النادي , و الأمر الوحيد لعدم استمراره سيكون قراره الشخصي , لكن إن كان القرار يعتمد علينا فسيستمر" .

لقد قلت ذلك بكل قوة في مؤتمر صحفي , هل أنت محتاج لقول شيء آخر ؟ "ليس هناك أدنى شكوك , كان من الطبيعي أن أكون صريحاً , ( تيتو ) سيستمر لأنه لديه عقد و لأنه مدرب نحن معجبين به كثيراً , لقد تجاوز كل التوقعات , و حينما يكون شخصاً تحت عقد و يقوم بعمله بأفضل طريقة كما هو مطلوب , ليس هناك شك" .

تعتقد أن الفريق سيتحسن مع وجود ( تيتو ) جسدياً بغرفة الملابس ؟ : من الصعب تجاوز صورة ( آسي ميلان ) لكنني مقتنع أن النظام سيتحسن , ليس هناك شك في أي نظام , حينما لا يكون ( القائد ) لعدة أيام لا تعطي النتائج مثل وجود الشاف ( القائد ) , بعد عودة ( تيتو ) سيتم تصحيح الإختلالات الصغيرة , و بإمكاني إعطاء مثالاً صغيراً , أنا أحب الموسيقى الكلاسيكيّة و إن كنت حاضراً في حفل موسيقي لأوركسترا السمفونية سألاحظ أن ( المدير ) يوجه بعصاه لكن ( عازف الكمان ) لا يبحث عنه لأنه يقوم بعمله بتلقائية , مع آلته , و هنا أطرح السؤال : إن لم يكن يشاهده فما هو دور المدير ؟ , و في اليوم التالي أذهب لنفس الحفل و لا أرى وجود ( المدير ) , طبيعياً لن يكون هناك اختلاف , لكن أن ترجع من جديد بعد أسبوع ستلاحظ أن ( عازف الكمان ) لا يقدم نفس الأداء , و حين تعود من جديد أيضاً بعد 90 يوماً ستجد هناك ( المدير ) و يلعب مع الأوركسترا , من غير ذلك ستكون كارثة , نحن عانينا بعدم وجود ( تيتو ) و أحب أن أعرف ما سيحدث لفريق آخر إن تعرضوا لنفس الأمر , لأن ما حصل لنا يبقى فريداً من نوعه " .

و لم يتم تعيين خليفة المدير ؟ : "أبداً , لأن الجانب الإنساني يبقى ذو أولوية على حساب الجانب الرياضي" .

تتفهم بعض "البرشلونيين" يعطون الأولوية للجانب الرياضي على الإنساني ؟ : لا أتفهم ذلك , لكن ذلك يعتمد على قيم كل شخص .







  رد مع اقتباس