عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-31-2013, 05:32 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي "رورا" : "افتقدنا للقتالية الجماعية بالهدف الأخير , و إنجاز ( ميسي ) ليس له مثيل"



ظهر المدرب الكتالوني "جوردي رورا" بعد مباراة "سيلتا فيغو" في المؤتمر الصحفي .

"رورا" في البداية قال : "كل مباراة تعتبر نهائية بالنسبة لهُم , و كنا نعرف الأمور ستكون صعبة و كنا قريبين من الثلاث النقاط , هي من المرات القليلة استطاع أي خصم تحقيق التعادل في الشوط الثاني , لكنها أشياء تحدث" .

و أضاف : "لا أريد التطرق للأخطاء الشخصية , فعلنا ما هو أصعب للعودة في النتيجة , و في الدقائق الأخيرة افتقدنا للقتالية الجماعية و في الأخير استطاعو تحقيق التعادل" .

و حول التشكيلة الأساسية : "دائماً قلت أن كل المسابقات مختلفة , لقد جئنا إلى هنا للفوز , يوم الثلاثاء سنلعب مسابقة مختلفة و قررنا أن يلعب أصحاب الجاهزية البدنية الأفضل" , قبل أن يقول : "بالنسبة لنا المباراة كانت مهمة , لقد رجعنا في النتيجة لكن لم نكن قادرين للحفاظ عليها إلى النهاية , ( الليغا ) مسابقة أساسية بالنسبة لنا , و الآن يجب التفكير في مباراة الثلاثاء" .

و في الأخير أشاد بالنجم الكبير "ليونيل ميسي" : "إنه إنجاز ليس له مثيل في التاريخ , و هذا يثبت أنه لاعب كبير , مع مرور الوقت سيتم تقدير بشكل أكبر ما يفعله هذا اللاعب" .







  رد مع اقتباس